قادة السودان عن التطبيع مع إسرائيل: في مصلحتنا.. ولا ثوابت للأمةوزير الزراعة يشارك في اجتماع لجنة الموالح بالمجلس التصديريحريق هائل في معهد صقر قريش الابتدائي في المعاديالمفتي للمسلمين: اجعلوا غضبكم للرسول مشروع حضاري لإيصال أخلاقه للعالم‎ولادة توأم لسيدة مصابة بفيروس كورونا بمستشفى طوارئ جامعة المنصورة.. صورالتموين تطلق 4 خدمات للسجل التجارى ببوابة الحكومة الإلكترونية نوفمبر المقبلالخشت يؤكد افتتاح مستشفى الاستقبال والطوارىء بقصر العينى قريبًاالشركة القابضة تشفط مياه الصرف الصحى من بشتيل في الجيزة استجابة لسيبها عليناالقابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تستجيب لشكوى أهالى فيصلالزراعة تشكل لجان لرصد الحالة المرضية للخضروات وفحص 742 رسالة تقاوى من الخارجمعلومات الوزراء يحصل على شهادة التميز من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة EFQMاغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين فى صنعاء7 خدمات تقدمها إدارة هيئة المسجد الحرام للمعتمرين.. تعرف عليهارئيس الوزراء يتابع مشروعات وزارة الإسكانضبط طن و700 كيلو جرام ملح طعام مجهول المصدر بسوهاجحملات مكبرة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورإخماد حريق شب داخل معهد أزهرى فى المعادى دون إصاباتتحرير 363 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بأسوان3 تهم تواجه فتاة التيك توك هدير الهادي قبل الحكم عليها.. تعرف عليهارادار المرور يضبط 1210 سيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعة

مصرع سيدة وإصابة 4 في انقلاب سيارة ملاكي على طريق «سوهاج- البحر الأحمر»

-  
حادث تصادم - صورة أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها وأُصيب 4 أشخاص آخرون بإصابات وجروح وكسور متفرقة، في انقلاب سيارة ملاكي تقلهم على الطريق الصحراوي الشرقي «سوهاج / البحر الأحمر» بدائرة مركز أخميم.

وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي «سوهاج / البحر الأحمر» بدائرة المركز، ووجود مصابين، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة.

ونتج عن الحادث مصرع جملات. س «58 سنة- ربة منزل»، وإصابة ٤ أشخاص آخرين من مستقلى السيارة بإصابات متفرقة وجروح وكسور، وقد تم نقل الجثة إلى مستشفى أخميم المركزى، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وجرى رفع آثار الحادث من الطريق، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة