رسالة أشرف زكي للفنانين بعد دعوة حماية المستهلك بعدم التعامل مع منتجات غير مصرحةأصابع عبدالوهاب احترفت العزف على العود وأرقام قرص التليفون.. اعرف الحكاية«جيرالدو» يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك طلائع الجيشبعد مرور 25 دقيقة.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثنائية نظيفةدرع الدوري يزين استاد السلام قبل تتويج الأهلي«كهربا» يسجل الهدف الثالث للأهلي في شباك طلائع الجيشمؤمن زكريا يشارك احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. والخطيب يستقبله | فيديو وصورالأهلي يتقدم بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش في الشوط الأولالرجاء المغربي يعلن شفاء حالتين من فيروس كورونا«جوتا» يتقدم لليفربول بالهدف الثاني في شباك وست هام«صلاح» يسجل في فوز ليفربول الصعب على وست هام.. ويتصدر الدوري70 دقيقة.. الأهلي يحافظ على الثلاثية في شباك الطلائع"الرى" تعلن استمرار عملية حماية قلعة قايتباى من التغيرات المناخيةراعى الكنيسة الأسقفية فى احتفالية المولد النبوى: حرية التعبير لا تعنى الأذىمصر تعرب عن تعازيها في ضحايا حادث غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغاليةمرصد الإفتاء يدين الهجوم على كاهن "ليون" ويؤكد الإرهاب يسعى لإشعال الحروبنجاح أول عملية استئصال لأورام العظام تحت مظلة التأمين الصحى الشامل ببورسعيدوزير التعليم العالى: 3 صروح تعليمية ضخمة فى شرم الشيخبرلمانية: مصر لها صوت مؤثر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. فيديوزراعة المنوفية تفتتح أسبوعها الثقافي بمعرض طلابي وندوة توعوية للوقاية من كورونا

هاني العسال: ميلاد «الشيوخ» رسالة ببدء حياة نيابية وديمقراطية جديدة

   -  
هاني العسال

أشاد النائب هاني العسال، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الحركة الوطنية المصرية، بالتنظيم الجيد لحفل استقبال الأعضاء الجدد لمجلس الشيوخ، مشددًا علي أن المجلس سيكون له دور محوري في الحياة النيابية، وأنه سيبذل قصارى جهده حتى يحقق ويلبي مصالح المواطنين والعمل على سرعة إنجاز التشريعات التي تصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن.
وأوضح أن ميلاد مجلس الشيوخ رسالة واضحة بأن الحياه البرلمانية والسياسية في تقدم مستمر، وتخطو بخطي ثابتة نحو مشهد ديمقراطي مشرف يجمع كل الأحزاب والتيارات والقوي السياسية.
وأضاف هاني العسال، أن الشباب وقضاياهم علي رأي الأولويات البرلمانية خلال المرحلة المقبلة بوصفهم عنصر الأمان لبقاء الوطن ونهوضه، مشددًا علي أن المجلس سيعطيها أولوية خاصة وأن رئيس الجمهورية وضعها على جدول اهتماماته لأننا بالفعل في حاجة ماسة إلى تفعيل دور الشباب في كل ما يتعلق بالشأن العام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة