«لوفيجارو»: الكاهن الذي تعرض لهجوم ليون سيترك فرنسا إلى اليونانأولمرت: العلاقات مع الإمارات بدأت في عهد إسحاق رابينبرلمانية: مصر لها صوت مؤثر في الانتخابات الرئاسية الأمريكيةهجوم ليون.. رئيس وزراء فرنسا يعود بشكل عاجل إلى باريس والداخلية تشكل خلية أزمةإسرائيل تشيد بإعلان الدومينيكان أنها تفكر في نقل سفارتها للقدسافتتاح أكبر مطار في برلين بعد 9 أعوام من التأخير: يوم تاريخي ومخاوف من المستقبلالمجلس الفرنسي الإسلامي للعبادة: نتضامن مع أرثوذكس فرنسا في مواجهة هذا الرعبرئيس الحكومة التونسية يدعو وزيري الداخلية والعدل للتعاون مع السلطات الفرنسية حول هجوم نيستركيا ترفض عرضا إسرائيليا بالمساعدة والمشاركة في جهود إغاثة وإنقاذ ضحايا زلزال أزميرجونسون يعلن إغلاقًا عامًا في بريطانيا لمكافحة كورونارسالة أشرف زكي للفنانين بعد دعوة حماية المستهلك بعدم التعامل مع منتجات غير مصرحةأصابع عبدالوهاب احترفت العزف على العود وأرقام قرص التليفون.. اعرف الحكاية«جيرالدو» يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك طلائع الجيشبعد مرور 25 دقيقة.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثنائية نظيفةدرع الدوري يزين استاد السلام قبل تتويج الأهلي«كهربا» يسجل الهدف الثالث للأهلي في شباك طلائع الجيشمؤمن زكريا يشارك احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. والخطيب يستقبله | فيديو وصورالأهلي يتقدم بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش في الشوط الأولالرجاء المغربي يعلن شفاء حالتين من فيروس كورونا«جوتا» يتقدم لليفربول بالهدف الثاني في شباك وست هام

رئيس الوزراء يبحث خطوات توطين صناعة "التابلت" في مصر

   -  
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لبحث خطوات توطين صناعة "التابلت" فى مصر، وذلك بحضور الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء محمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربى، ومسئولى عدد من الجهات المعنية.
وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الوزراء المعنيين شرحوا جهود التفاوض السابقة مع عدد من الشركات العالمية بهدف توطين صناعة "التابلت" فى مصر.
وأوضح المستشار نادر سعد أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، كلف بسرعة إعداد كراسة شروط للتصنيع المحلى لـ "التابلت"، وطرحها على الشركات العالمية المتخصصة، وفق معايير واضحة، تتمثل فى توطين الصناعة بنسبة تصنيع محلى لا تقل عن 60 %، وجودة المنتج، على أن تضع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، المواصفات الفنية التى تطلبها فى المنتج، مشيراً إلى أن مصر لديها سوق واعدة من المستخدمين، يقدر بالملايين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة