في عيد ميلاد فاطمة التابعي.. عمرها الحقيقي وسر اعتزالها التمثيل وارتداء الحجابعمر كمال يكشف عن أحدث أعماله برفقة حمو بيكا.. شاهدتامر حسني يطرح أغنية «فجأة افترقنا».. اليومبعد التحذيرات من سوء الأحوال الجوية.. خبير مائى يوضح طبيعة التغييرات فى الطقسحدث ليلا.. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء وإقامة الأهلي والوداد في موعدها.. و2020 لن يمر بسلام.. كارثة طبيعية على وشك الحدوثاليوم.. انطلاق معرض السويس للكتاب لمدة أسبوعمفاجأة غير سارة لرجل فى نهاية "الصنارة" خلال رحلة صيد بأستراليا.. اعرف القصةالشمس تتعامد على وجه تمثال رمسيس بمعبد أبو سمبلمنة عرفة تدخل قصة حب فاشلة مع محمد أنور فى " إسعاف يونس"تعرف على تفاصيل اتفاقية التأمينات الاجتماعية الجديدة بين مصر واليونانأنطوان دو سانت إكزوبيرى.. مؤلف الأمير الصغير هل يستحق معرضًا؟قرأت لك.. "الخطاب الدينى المعاصر" هل نحتاج أفكارًا من خارج الصندوق؟معركة الطلبة بدأت بالهزار.. الأصدقاء الثلاثة مزقوا جسد "بامبو" بالمطاويغبور تطرح "هيونداي أكسنت" 2021 بدون احتياطات أمانأبرز قضية التوك شو.. الأزهرى: الأفلام الإباحية تُخل علاقات الإنسان بالأخرينأبرز لقطة.. طارق شوقى: العام الدراسى الجارى هو عام تقدير المعلمالثقافة اليوم.. حفل سيد درويش بـ "بشتاك" ومعرض فني بالأوبرامحافظة الجيزة تستعد لاستقبال الأمطار.. اعرف التفاصيلعلاج الشوكة العظمية واعراض الإصابة بهايبدأ تطبيقها 15 نوفمبر.. مزايا وفوائد الفاتورة الإلكترونية

على طريقة «ناصر الدسوقي».. فتاة تستدرج خطيبها السابق وأسرتها تصوّره بـ«قميص نوم»

-  
كلابش - صورة أرشيفية

على طريق مسلسل الأسطورة وشخصيته الرئيسية «ناصر الدسوقي» انتقمت فتاة من خطيبها بعد فسخ خطبتها فاتفقت مع شقيقيها على استدراج خطيبها السابق واحتجازه داخل مسكنهم الكائن بمنطقة الطالبية في الجيزة، والاعتداء عليه بضربه في أماكن حساسة من جسده، وإجباره على خلع ملابسه وارتداء قميص نوم وقاموا بتصويره في أوضاع مخلة بالآداب العامة.

وقال المجني عليه أمام شرطة مباحث الطالبية، أنه فوجئ باتصال من شقيق خطيبته يطلب منه الحضور إلى المنزل لاعطائه الشبكة التي تقدم بها لخطبة شقيقته، مضيفاً أنه عندما دخل إلى المنزل، طلبوا منه العودة إلى شقيقته مرة أخرى في حضورها وشقيقها الاخر، وعندما رفض قاموا بضربه في أماكن حسّاسة وتجريده من ملابسه وإجباره على ارتداء قميص النوم، وقامت شقيقتهم بتصويره.

وتلقت شرطة مباحث الجيزة بلاغاً من عامل يتهم خطيبته السابقة وشقيقيها، باستدراجه واحتجازه بمنزلهم، انتقاما منه لفسخ خطبته، وقال إنهم قاموا بتصويره في أوضاع مخلة، وتم جمع معلومات أكدتها التحريات بقيام المتهمين بارتكاب تلك الواقعة.

وجرى إعداد كمين للمتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة