راعي كنيسة اليسوع في ذكرى المولد النبوي: الإساءة للرموز الدينية لا تنطوي تحت «حرية التعبير» (صور)نائب محافظ الإسكندرية تكرم 146 شابا من المتطوعين بالأندية الاجتماعية«صحة الوادي الجديد» تستهدف 38 ألف طالب في حملة الكشف عن أمراض سوء التغذيةنائب محافط الإسكندرية تتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي الجمركالوادي الجديد تحرر 3 محاضر لمستخدمي مياه الشرب في أغراض الزراعةندوة عن بطولات أطباء السويس خلال حرب أكتوبرتشكيل هيئة مكتب «الصحفيين بالإسكندرية» في أول اجتماع بعد الانتخاباتحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بأحياء الإسكندرية (صور)«الأرصاد»: قادرون على التنبؤ بالطقس لمدة أسبوع كاملطوارئ لمواجهة الأمطار والسيول في شوارع مدينة الغردقةأولى حفلات مهرجات الموسيقى العربية 29 بأوبرا دمنهور الاثنين القادمفرنسا تعلن اعتقال شخص على خلفية إطلاق النار على كاهن في ليونكاتبة: تركيا تستغل تصريحات ماكرون لتأجيج مشاعر المسلمينمرصد الإفتاء يدين الهجوم على كاهن ليون: الإرهاب يشعل الحروبعاجل.. جونسون: الإغلاق لن يشمل مباريات الدوري الإنجليزي والمدارس والجامعاتموت أبيه وزواج أمه وفشل قصص حبه أسباب جعلت جون كيتس يضاهى شكسبير فى الشعرمتحف كفر الشيخ.. من الفراعنة حتى مسار العائلة المقدسةوزير التعليم العالى: برامج الجامعات الأهلية تتماشى مع سوق العملتعرف على الخطة القومية فى مصر لضبط النمو السكانى.. فيديوجامعة مطروح: جداول لمنظومة التعلم عن بعد.. وانضمام "الزراعة" و"الطب البيطري" لبنك المعرفة

سفير مصر بالصين يشارك في افتتاح المنتدى الثاني لحضارات الأنهار العظمى للسياحة| صور

   -  
المنتدى الثاني لحضارات الأنهار العظمى للسياحة

افتتح السفير د. محمد البدري، سفير مصر لدى الصين ، مع “Liu Wu” محافظ إقليم تشانسي الصين ي، المنتدى الثاني لحضارات الأنهار العظمى للسياحة، والذي تم اختيار مصر كضيف الشرف له لهذا العام.
ينعقد المنتدى على مدار يومي 20 و21 سبتمبر الجاري بمشاركة لفيف من السفراء المعتمدين ب الصين والأكاديميين والمتخصصين في مجالات التاريخ والثقافة و السياحة ، وذلك بهدف استعراض دور الأنهار العظمى في نشأة وازدهار الحضارات القديمة وآثارها الممتدة عبر التاريخ، مع مناقشة سبل تدعيم وتنشيط السياحة الثقافية والطبيعية المرتبطة بتلك الأنهار العظمى.
وأكد السفير د. البدري خلال الكلمة الافتتاحية أهمية التراث الحضاري للإنسانية وضرورة دعم التفاعل بين الحضارات المختلفة، مستعرضاً تاريخ الحضارة المصرية على مدار سبعة آلاف سنة ومحورية نهر النيل في خلق هذه الحضارة والثقافة المرتبطة بها، داعياً لأهمية التركيز في المرحلة القادمة لتطوير العلاقات بين مصر و الصين في مجال تنشيط السياحة وأهمية الانفتاح الثقافي بين الحضارتين المصرية و الصين ية.


المنتدى الثاني لحضارات الأنهار العظمى للسياحة
المنتدى الثاني لحضارات الأنهار العظمى للسياحة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة