شركتا أدوية تخصصان 200 مليون جرعة لقاح ضد كورونا للدول الفقيرةعلي غزال: أمتلك عرضًا جيدًا من الدوري المصرينواف العابد ينتظم في تدريبات الشباب قبل مواجهة النصرتنسى وفاة والدي.. ابن عايدة عبد العزيز: أمي تعاني من الزهايمر.. فيديوعانيت للحصول على إجازة.. معلمة: عندي اشتباه كورونا وبطلب حقي عشان معنديش حدأوصل الطلبات بـ 10 جنيهات.. سيدة مكافحة تعمل على دراجة هوائية بصحبة ابنتيها لكسب الرزقمصطفى الفقي: الفرنسيون يرون أن من يختلف مع هويتهم وأفكارهم عليه أن يرحل.. فيديوالشيخ إبراهيم رضا: الطريق ليس مفروشا بالورود أمام تشريع قانون عالمي يجرم معاداة المسلمين ..فيديوأنا مجنونة.. تعليق ناري من رانيا يوسف على إطلالاتها الجريئة في الجونةرجل أمريكي يعثر على عملات معدنية عمرها 222 عاما فى التراب.. صوركينيا تجهز ثنائى الفراعنة فى ألعاب القوى لأولمبياد طوكيوفيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليهانصائح وزيرة الهجرة للفتاة التي تقلدت منصبها: الثقة بالنفس وعدم اليأسالنبي كرّم المرأة.. "رفقا بالقوارير" سبقت "LADIES FIRST" بـ 14 قرناالبابا تواضروس يلقي عظة «ثقافة التضرع» في اجتماع الأربعاء الأسبوعيخريطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

أغرب قطع بيعت فى مزاد الهيب هوب بأمريكا.. تاج بلاستيك بـ 2 مليون دولار أبرزها

   -  
إذا كان لديك أي تذكارات هيب هوب مخبأة داخل منزلك الآن، فقد يكون الوقت مناسبًا للعثور عليها حيث يوجد سوق جامعي متطور لعناصر من هذه الحركة الثقافية للموسيقى والفنون، ووفقًا لموقع "فوربس" فقد حققت مبيعات الهيب هوب في نيويورك يوم الثلاثاء 2 مليون دولار، حيث تم بيع 91٪ من 120 قطعة وتقول دار المزادات أيضًا إنه تم تحقيق أكثر من 10 سجلات مزاد جديدة، حيث ظهر العديد من الفنانين في المزاد لأول مرة.



كان الاهتمام قويًا بالبيع مع أكثر من 400 مقدم عطاء مسجل، وأكثر من 25٪ منهم كانوا جددًا، من 19 دولة حول العالم، والتي جمعت بين مكونات المزاد المباشر عبر الإنترنت.
خاتم "إم تي في" المصنوع من الذهب والماس الذي بيع بمبلغ 35280 دولار
خاتم " MTV '' المصنوع من الذهب والألماس" "Fab 5 Freddy الذي بيع بمبلغ 35280 دولارًا من مزاد" SOTHEBY'S"


كان الجزء الأكبر من البيع هو تاج Biggie Smalls، الذي بلغ سعره 2 مليون دولار، حيث تنافس خمسة مزايدين لأكثر من سبع دقائق على القطعة، رغم أن التاج مصنوع من البلاستيك مع خرز بلاستيكي يقلد الأحجار الكريمة الملونة ولكن رمزيته مهمة، ومن بين القطع البارزة الأخرى فيلم Rammellzee vs.K-Rob، حقق بيع بمبلغ 126000 دولار.

ومن بين القطع المرصعة بالجواهر التي برزت خاتم فاب 5 فريدي الأسطوري المصنوع من الذهب والألماس والمرصع بـ 20 ماسة مستديرة، وتقول دار المزادات: "إنها واحدة من أشهر قطع مجوهرات الهيب هوب الفريدة"، بيعت بمبلغ 35،280 دولارًا .
أغرب قطع بيعت فى مزاد الهيب هوب بأمريكا  (1)

كانت معظم العناصر المعروضة للبيع من السبعينيات إلى التسعينيات ، ولكن كان هناك عدد قليل من القطع التي تم تصنيعها خصيصًا لهذا البيع، وشمل ذلك حقيبتي يد من تصميم جوديث ليبر كوتور والتي تصور أواخر القرن العشرين، وهي من الرموز المميزة للثقافة الشعبية.
حقيبة اليد النحاسية مع قطع معدنية فضية اللون مغطاة بأكثر من 9000 بلورة مثبتة يدويًا مع بطانة داخلية من الجلد المعدني الفضي بيعت بمبلغ 8190 دولار ، ضمن التقديرات.


DJ Ross OneThe Wall of Boomتركيب 32 صندوق ذراع عتيق بيعت بمبلغ 113.400 دولار
تاج Biggie Smalls الأيقوني مع نقش “Crown from Biggie KONY - Copy
أغرب قطع بيعت فى مزاد الهيب هوب بأمريكا  (1)
أغرب قطع بيعت فى مزاد الهيب هوب بأمريكا  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة