وصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرةترامب: لا يوجد ضمانات لتوفير لقاح كورونا وأعتقد أنه سيكون جاهزا خلال أسابيع10 آلاف لجنة فرعية تستقبل 33 مليون ناخب غدا بالمرحلة الأولى لانتخابات البرلمان

فضيحة جديدة لـ"جزيرة الشيطان" حول الاستنفار الأمنى فى القاهرة

   -  

فضحت قناة إكسترا نيوز، قناة الجزيرة القطرية، التى ادعت أن هناك استنفار أمنى فى محافظة القاهرة تزامنا مع دعوات التحريض فى 20 سبتمبر، وتصوير سيارة نقل أموال على أنها سيارة أمن مركزى.

وذكرت قناة إكسترا نيوز، أن القناة القطرية ادعت أن قناة نقل الأموال هى سيارة أمن مركزى، إلا أن الصورة تفضح أكاذيب القناة القطرية حيث أن السيارة نقل أموال ولا علاقة لها بالأمن المركزى.

وقبلها فضحت قناة إكسترا نيوز، ادعاءات وأكاذيب قناة الجزيرة القطرية التى ادعت وجود مظاهرات فى محافظة الإسكندرية اليوم، وهو ما نفاه مراسل إكسترا نيوز فى الإسكندرية، حيث تم تصوير الشوارع وهى خالية من أى مظاهرات على الإطلاق.

وعرضت قناة إكسترا نيوز، أراء المواطنين فى محافظة الإسكندرية الذين كذبوا قناة الجزيرة القطرية، أكدوا أنه لا يوجد أى مظاهرات خرجت من المحافظة، مؤكدين أنه لا يوجد أى تجمعات على الإطلاق فى المحافظة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة