مباشر في إنجلترا - ليفربول (2)-(1) وست هام.. خروج صلاحالكتيبة الكرواتية تبطل مفعول جيرفينيو.. إنتر يتجنب هزيمة مؤكدة أمام بارماصور| سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للدوري الممتاز بمران 90 دقيقة30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيشريال مدريد يشيد ببنزيما وهازاردكهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريامؤمن زكريا في مدرجات ملعب السلام لمشاهدة لقاء الأهلي وطلائع الجيشفي ليلة التتويج.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول.. فيديوليفربول ضد ويست هام.. VAR يحرم جوتا من تسجيل الثاني لـ الريدزجوتا يمنح ليفربول الهدف الثاني في شباك ويست هام من تمريرة شاكيري60 دقيقة.. الأهلي يستمر في الاستحواذ.. وطلائع الجيش يحاول التهديفلقطات من حضور مؤمن زكريا في مباراة الأهلي والطلائع قبل تسليم درع الدوري.. فيديوعزة مصطفى: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "مستقبل مصر"بالجرارات والتريلات والخيول.. 3 مرشحين يتسابقون على مقعد كفر سعدإخلاء منزل مأهول بالسكان عقب انهيار شرفة أحد الطوابق بكفر الشيخكورونا يقترب من أردوغان.. المتحدث باسم رئيس تركيا يعلن إصابته بالفيروسحي الدقي يغرم مسؤولي برنامج "محصلش حاجة" 30 ألف جنيه لإشغال الطريق"قشطة بالزبادي" لـ الليثي ولوردينا تتصدر تريند يوتيوب مصرالأشراف: الرسول اتصف بـ"الصدق والأمانة" قبل الإسلام وبعدهمرشح يستخدم "تمساح محنط" للتعريف برمزه الانتخابي في قليوب

الرئيس السيسي يستعرض مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي والاستغلال الأمثل لأراضيه

   -  
جانب من الاجتماع

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي لمصر والاستغلال الأمثل لأراضيه بهدف تعظيم القيمة المضافة لأصول الدولة.
وقد اطلع الرئيس كذلك علي تطورات التخطيط العمراني لعدد من المشروعات القومية علي مستوي الجمهورية ومنها مشروع "التجلي الأعظم فوق أرض السلام" في محيط جبلي موسى وسانت كاترين؛ حيث وجه في هذا الإطار بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة المعنية لتعظيم المقومات السياحية العالمية الفريدة التي تتميز بها المنطقة، ولخروج المشروع علي نحو يتسق مع تاريخ تلك البقعة المقدسة من أرض مصر.
كما قامت وزيرة التخطيط خلال الاجتماع باستعراض تطورات تفعيل "صندوق مصر السيادي" وإستراتيجية عمله التي تقوم بالأساس على توفير فرص استثمارية إضافية للاستثمار المباشر؛ بهدف تعظيم القيمة المضافة لأصول وممتلكات الدولة ودفع معدلات النمو الاقتصادي.


جانب من الاجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة