تأجيل انتخابات النظام الفردي بدائرة ديرمواس جنوب المنياقافلة توعوية للرد على شكاوى المواطنين بمنطقة الكيلو 2 بمطروحتل الفرخة.. منطقة أثرية عثر فيها على أقدم مصنع في الدقهلية.. شاهد«زي النهارده».. وفاة الكاتب أنيس منصور 21 أكتوبر 2011«زي النهارده».. وفاة الفنانة والبرلمانية فايدة كامل 21 أكتوبر 2011«زي النهارده».. انقلاب عسكرى في الصومال بقيادة سياد برى 21 أكتوبر 1969«زي النهارده».. تدمير وإغراق المدمرة إيلات 21 أكتوبر 1967الكويت 36 وموسكو 4.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية اليوم الأربعاءحملات يومية لإعادة الانضباط وإزالة تعديات الطريق العام في الإسكندريةالقاهرة 31 وكاترين الصغرى 15.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الأربعاءبالأسماء.. القائمة النهائية للمرشحين بدائرتك من «الوطنية للانتخابات» (الرابط)موعد إجازة المولد النبوي.. و«أسعار حلاوة الغلابة»قافلة طبية بنادي الكشافة البحري فى الإسكندريةراعي «عذراء الإسكندرية» محذراً من الموجة الثانية لكورونا: «لو اتفقلت الأشغال هنجوع»السيسي يصل نيقوسيا للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونانالرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى نيقوسيا للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونانيحدث اليوم.. إغلاق الكباري في السودان 24 ساعة.. ومصر للطيران تسير 34 رحلة جويةأسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 21-10-2020لا تفتح الغطاء أبدا ..15 نصيحة مهمة للتعامل مع العداد مسبوق الدفعالرئيس السيسي يصل نيقوسيا للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان

محمد رمضان يحذف منشوره عن الإدارة العامة للمرور بعد نشره بـ 10 دقائق

-  
سيلفي جديد للفنان محمد رمضان على طائرته الخاصة - صورة أرشيفية

حذف الفنان محمد رمضان ،اليوم، منشوره الذي وجه به الشكر إلى الإدارة العامة للمرور بمدينة السادس من أكتوبر، بعد نشره بأقل من 10 دقائق عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام»

ونشر «رمضان» صورة تجمعه بأحد رجال الشرطة معلقا «رسالة شكر إلى الادارة العامة للمرور في مصر، اليوم اثناء تجديدي لرخصة القيادة في مقرها الجديد بالسادس من اكتوبر شيء عظيم ومشرف ويدعو للفخر مكان على أعلي مستوي لخدمة الشعب، مصر بتتقدم بالحكومة والشعب»

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك متابعيه صورة له يعبر عن سعادته بوصوله لهذا العدد، معلقًا: «الحمد لله العيلة بتكبر».

وكان «رمضان» قد أعلن وصول مشتركي قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب» لأكثر من 11 مليون مشترك، بينما قدم الفنان آخر أعماله أغنية «يا حبيبي» بمشاركة الفنان العالمي ميتر جيمس، وإخراج حسام الحسيني.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة