رئيس «الحركة الوطنية»: ذكرى المولد النبوي تتزامن مع الكثير من التحديات التي تواجه الأمة الإسلاميةمرشح «مستقبل وطن» ببني سويف نافيا استقالته من الحزب: البيان المنسوب لي «مفبرك»وكيل الأزهر: ميلاد نبينا الكريم أعاد للإنسانية إنسانيتهابـ عرض تمثيلي لنزلائها.. تضامن الشرقية تحتفل بعيد ميلاد «دار بسمة» لرعاية مُشردي الشوارع.. صوروكيل وزارة الصحة بقنا يتابع الحالات المصابة بكورونا في قرية الزوايدةالطفلة سلمى صاحبة واقعة الطرد بسبب عدم دفع المصاريف: نفسي أكون طبيبة أسنانالأغذية العالمي: مصر قامت بدور كبير لحماية الفئات المتضررة.. فيديوعوض تاج الدين يعلن خبرًا سارًا بشأن تصنيع الأدوية في مصر.. فيديومساعد وزير الإسكان يكشف خطة تطوير القاهرة الإسلامية والخديوية.. فيديوطائرات بدون طيار وهليكوبتر مضاد للغواصات.. قائد القوات البحرية يستعرض تسليح الميسترالننتظر مجاعات لم نشهدها من قبل بسبب كورونا.. الأغذية العالمي: التنمية ستتراجع عالمياً.. فيديوانتقاماً لنجلها.. سيدة تقتحم مدرسة وتضرب طفلاً فتصيبه بارتجاج في المخ.. فيديوبعد رقصة لورديانا البرازيلية.. تفاصيل أول أغنية تجمعها مع محمود الليثيمحافظ بني سويف يكشف عن تفاصيل إطلاق مبادرة بني سويف جميلة..فيديوجمال سليمان يكشف قائمة أفلامه المفضلة في مهرجان الجونةكوميديان الجيل الجديد.. هالة صدقي تشيد بأدوار محمد ثروتفي ذكرى ميلاده.. 4 معلومات عن الموسيقار اللبناني ملحم بركاتبوسي برفقة إلهام شاهين وشقيقها أمير بعد إصابته في يده.. شاهدفي ذكري ميلاد عز الدين ذو الفقار.. تعرف على أسباب انفصالهطلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» .. صور

مصرى يتصل بأحد قنوات الإخوان لفضح الجماعة: أنتم كلاب ولن تعودوا إلى مصر.. فيديو

   -  

فضح أحد المواطنين المصريين قنوات الإخوان التحريضية، عندما وصف جماعة الإخوان بأنهم مجموعة من الكلاب، التى لن تعود إلى مصر مرة أخرى، وهو الأمر الذى تسبب فى انفعال مذيع الإخوان الذى سبه.

وقال أحد المواطنين المصريين، خلال اتصاله بتلك القناة، إن الإخوان وقياداتها لن تعود إلى مصر مرة أخرى، وأنهم مجموعة من الكلاب، لينهار مذيع القناة الإخوانية.

ولم تكف قنوات الجماعة الإرهابية، والتى تبث من خارج البلاد بتمويل قطري وتركى عن ترويج الشائعات والأكاذيب لخدمة أغراض بعينها، ورغبة من القائمين عليها ومموليها فى زعزعة استقرار هذا البلد، ومع كل إنجاز يتحقق لا تمتنع الجماعة الإرهابية بأذرعها الإعلامية عن ترويج الأكاذيب بشأنه، ولكن ثقة في الإرادة السياسية وحبا في هذا الوطن، سريعا ما تنكشف ألاعيبهم وتفشل محاولاتهم الخبيثة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة