س وج.. هل يمكن زيارة المتحف الكبير افتراضيا؟رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمعالبابا تواضروس: الصلاة القوة المخيفة للشيطان ووسيلة التواصل مع اللهبعد 2 مليون إصابة في أسبوع واحد.. الصحة العالمية تكشف بعد قليل عن زيادة مصابي كوروناعاجل.. الصحة تكشف تفاصيل إصابة 49 طالبا بـ"كورونا"مى سليم تنتظر عرض "خيط حرير "وتجسد دور زوجة نيكولا معوض .. صورةقدام كاميرتها تدلع براحتها.. شادية ساعدت المصورين وعماد حمدى تشاءم منهمطقطقة الكتف أو الفك وصفير الأنف وطنين الأذن.. ماذا تعنى أصوات جسمك؟نظام تطهير جديد يمكنه القضاء على كورونا فى بضع دقائقلقطة اليوم.. محمد ثروت معلقا على فساتين مهرجان الجونة: "ملعلطة"نشرة المرور الصباحية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةارتفاع طفيف بدرجات الحرارة اليوم وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 31درجة5 ماكينات لفحص وصيانة القضبان قبل سير القطارات تصل من النمسا قريبا"اكتشفت زواجه من سيدتين غيرى" أرملة تطالب بميراثها وأولادها بعد وفاة زوجهاتحقيقات مقتل طالب المرج تكشف منع المتهمين سائق توك توك من إنقاذ الضحيةبرشلونة يقدم درسا مفيدا لبيرلو مدرب يوفنتوسوزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح اليوم مركزا طبيا بالإسماعيليةحسن ضوه يدعو لمسيرة تجوب أنحاء دائرة مينا القمح يعقبها مؤتمر لسماع مطالب الأهالىوفاة كاهنين بكورونا.. والبابا لـ"الأقباط": "علشان خاطر المسيح انتبهوا"الدولار يستقر و"المصري لتنمية الصادرات "الأعلى سعرا لشراء اليورو

إغلاق عيادة طبيب "الفرخة" بسفاجا لحين الانتهاء من ترخيصها | صور

   -  
إغلاق عيادة طبيب "الفرخة" بمدينة سفاجا لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص

أكد الدكتور فتحي سلمي، مدير مديرية الطب البيطري ب البحر الأحمر ، في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، اليوم الأحد، أنه تم اليوم إغلاق عيادة طبيب "الفرخة" بمدينة سفاجا لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص، وذلك بواسطة لجنة من الطب البيطري والبيئة والوحدة المحلية لمدينة سفاجا.
كان مدير مديرية الطب البيطري ب البحر الأحمر ، قد أكد في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، أمس السبت، أنه قرر تشكيل لجنة من الطب البيطري، والبيئة، والوحدة المحلية لمدينة سفاجا، لمعاينة عيادة الدكتور البيطري الذي ادعى أنه أجرى عملية جراحية لفرخة بتكلفة 7 آلاف جنيه، بعد أن تبين عدم صحة الواقعة، وأنها حدثت في البرازيل.
وأكد مدير الطب البيطري ب البحر الأحمر ، أنه تم إخطار نقابة الأطباء البيطريين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الطبيب، مشيرا إلى أن العيادة التي ادعى الطبيب أنه تم إجراء العملية بداخلها لم تستكمل إجراءات الترخيص الخاصة بها، موضحًا أن العمليات الجراحية تجرى للحيوانات والطيور النادرة وليست للفراخ البلدية التي يبلغ ثمنها 50 جنيهًا فقط.
كان أحد الأطباء البيطريين بمدينة سفاجا قد نشر على صفحات التواصل الاجتماعي أنه أجرى عملية جراحية لفرخة بعد سقوطها على رجليها وتعرضت للكسر، وتم إجراء العملية بتكلفة 7 آلاف جنيه، وتبين عدم صحة الواقعة وأنها حدثت فى دولة البرازيل وليست سفاجا.


إغلاق عيادة طبيب "الفرخة" بمدينة سفاجا لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص
إغلاق عيادة طبيب "الفرخة" بمدينة سفاجا لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص
إغلاق عيادة طبيب "الفرخة" بمدينة سفاجا لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة