الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى نيقوسيا للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونانيحدث اليوم.. إغلاق الكباري في السودان 24 ساعة.. ومصر للطيران تسير 34 رحلة جويةأسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 21-10-2020لا تفتح الغطاء أبدا ..15 نصيحة مهمة للتعامل مع العداد مسبوق الدفعالرئيس السيسي يصل نيقوسيا للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانافتتاح تطوير وحدتي علاج السكر والغدد الصماء بمستشفيي أبوالريش الياباني والمنيرةمدير محتوى "تيك توك" لـ صدى البلد: السوق المصري يعتبر من أكبر أسواق العالمكامل الوزير: اجتماع "وزراء النقل العرب" يأتي في ظروف غير مسبوقة فرضها فيروس كوروناالرئيس السيسي يصل "نيقوسيا" للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانتأخيرات خطوط السكة الحديد المتوقعة اليوم الأربعاءأحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021.. لازم تشوفها لو بتفكر تجدد بيتك7 أحداث ملكية صدمت العالم.. حوار ديانا عن خلافاتها الزوجية ورحيل هارى وميجان3 أمور تكشفها أديل لجمهورها للمرة الأولى فى snl الأسبوع المقبل.. اعرفهاانتصرت على ملك الشر ولقنته درساً.. حكاية عضة تحية كاريوكا للمليجىأول تعليق من الراقصة لورديانة بعد سيطرتها على السوشيال ميديا يومين.. فيديوالأعراض غير المألوفة قد تشير إلى قصور في القلب100 منحوتة عالمية.. "الطريق للمكتبة" دعاية مناسبة لـ مكتبةس وج.. كيف تستغل "السياحة والآثار" المنتج الرياضى للترويج للسياحة المصرية؟س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيه

ابنة عمرو دياب تنشر صورتين جديدتين

-  

القاهرة- مصراوي:

شاركت "كنزي" ابنة الفنان عمرو دياب، متابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بصورتين جديدتين.

واكتفت كنزي في تعليقها بوضع رمز زهرة عباد الشمس، دون كتابة أي كلمات، ولاقت الصور إعجاب متابعيها، الذين أكدوا في تعليقاتهم أنها تبدو رائعة، كما أبدت أختها نور إعجابها بالصورة.

جدير بالذكر أن كنزي اعتادت على مشاركة متابعيها بين وقت وآخر بصور جديدة، كان آخرها صورة جمعتها بشقيقتها "جنا"، قبل 4 أيام، وقامت أختهما "نور" –ابنة الفنانة شيرين رضا- بالتعليق على الصورة بكلمة "اخواتي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة