صدمة في الإسماعيلي بسبب غياب أفضل لاعبيه أمام الزمالكالاختبار الطبي يحسم موقف محمود علاء من العودة للمبارياتباتشيكو يصطحب كل المقيدين بالقائمة الأفريقية لمعسكر الإسماعيليبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرباتشيكو يحدد برنامج بدني خاص لحازم إمامشوقي غريب يبدأ رحلة استكشاف قوة السامبا قبل المواجهة المرتقبة فى جدةباتشيكو يبحث عن نقاط ضعف الإسماعيلي في ملخص مواجهته أمام أسوانجهاز منتخب النسائية يتابع مباريات الدوري«التسديدات» سلاح ريكاردو في مواجهة الزمالك«دقيقة» لتكريم الأجهزة الطبية في نهائي الكونفدراليةالجريدة الرسمية تنشر قرار تضامن دمياط باندماج جمعيتين تحت جمعية واحدةوالد الطفل المتوفى داخل نادى الرواد: احتسبته عند الله والحادث قضاء وقدروكيل "صحة سوهاج" يتفقد الاجراءات الاحترازية بعدد من لجان المحافظة .. صورنقل الناخبين إلى لجانهم للتصويت بمدينة القرنة غرب الأقصر.. صورإقبال كثيف من المواطنين بقرى الدير والقرنة بالأقصر على التصويت فى الانتخاباتنائب محافظ قنا يتفقد لجان انتخابات مجلس النوابناخبو الإسكندرية يواصلون التوافد على اللجان للإدلاء بأصواتهم بالفترة المسائيةحشود نسائية تنتظر التصويت خارج اللجان الانتخابية بعد زيادة الأعداد بقنامحافظ دمياط تتابع الأعمال الجارية بمشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ.. صوررئيس لجنة بالإسكندرية يخرج بالأوارق لمساعدة مسنة على الإدلاء بصوتها

حبس الطالب المتهم باغتصاب زميلته بالدقهلية بعد ثبوت نسب طفلتهما إليه (التفاصيل)

-  
الطالبة أمل عبد الحميد وطفلتها

قرر مدير نيابة مركز أجا، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، الأحد، حبس الطالب «محمد .ا» 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه باغتصاب الطالبة «أمل عبدالحميد» بناحية مركز أجا، في غضون عام 2018، ونتج عن ذلك إنجاب طفلة.

وأكدت مصادر قضائية أن قرار النيابة صدر بعد ثبوت واقعة مواقعة الطالب لزميلته، رغم إنكاره على مدار عامين ونصف، بعد وصول التقرير الفني لتحليل الـDNA للطالب والطالبة والطفلة وتأكد بأن الطالب هو والد الطفلة مما يثبت اتهامات الطالبة له بمعاشرته للطالبة معاشرة الأزواج.

وكشفت التحقيقات التي أجريت بالنيابة العامة، أنه كانت هناك علاقة بين المتهم والفتاة، وأن حدثت بينها علاقة جنسية لا ترقى للاغتصاب ولكنها كانت نتيجة علاقة بينهما تطورت إلى المواقعة، وأكد الطالب أن ما حدث من مواقعة للفتاة كان برضاها وليس غصبا عنها.

يذكر بأن النائب العام أمر في شهر يوليو الماضى بإعادة فتح تحقيق في الواقعة بعد تداول مطالبات للفتاة، بإعادة التحقيق مع شخص أبلغت سلفًا خلال عام 2018 عن تعديه عليها بمواقعتها كرهًا عنها، واكدت توصلها إلى أدلة جديدة على الواقعة، مطالبة بتمكينها من إثبات نَسَب طفلة أنجبتها من المشكو في حقه بتحليل البصمة الوراثية، مشيرة إلى حفظ المحاضر التي شكته فيها، ورُفضت دعوى رفعتها لإثبات نسب الطفلة المذكورة إليه .

وأكد بيان للنائب العام أنه بمتابعة الفيديوهات تم التوجيه بضبط واحضار الطالب وإعادة فتح التحقيق في الواقعة مع أخذ البصمة الوراثية للمتهم والمجنى عليها والطفلة، وسماع أقوال الشاهد الذي توصلت له الشاكية، وتم ضبط المتهم أثناء أدائه غمتحان الثانوية العامة وإجراء مضاهاة البصمة الوراثية المأخذوه من نجلة المجنى عليها ومن الطالب والطالبة ومضاهاة صمة الطفلة بهما لإثبات نسبها إليهما .

وجاء تقرير البصمة الوراثية ليثبت أن الطفلة ابنة الطالب والطالبة وقررت النيابة حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة