مش كلها قطط وكلاب.. حكاية أول مربي عناكب في البحيرة.. فيديوأخبار التوك شو.. لأول مرة يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي.. ورامي رضوان يوجه رسالة مهمة للخطيب على الهواءدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 31-10-2020 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 31-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم السبتأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم السبت 31-10-2020محمد جاد : نقدم كل الدعم والحب لمرضى سرطان الثدي .. فيديوتعرف على الحالة المرورية في القاهرة اليوملميس سلامة: تطور ملفي التعليم والصحة دليل على أن مصر على الطريق الصحيح.. فيديولتقوية العضلات.. تمارين رياضية باستخدام الكراسي القصيرة.. فيديوتفاصيل زواج درة على هاني سعد فى الجونةناس عندها طموح.. أحمد فهمي يقصف جبهة رمضان صبحياجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقية وإرسال مصر مساعدات طبية إلى بغداد.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليومكيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكىسموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليومالمصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربيةقصة هدف.. حسام عاشور صاحب أسرع "جول" فى تاريخ الأهلىارتفاع ضحايا زلزال تركيا إلى 24 قتيلا و800 جريحأديب لعلماء المسلمين: دماغ شباب الأمة هتروح مننا.. كفانا فتاوى

البورصة المصرية تنذر 13 شركة بالإيقاف بسبب القوائم المالية

-  
قاعة التداول فى البورصة المصرية - صورة أرشيفية

قالت البورصة المصرية، إنه سيتم الإيقاف واستمرار إيقاف التعامل على أسهم 4 شركات هي «مصر جنوب أفريقيا للاتصالات» و«نايل سيتي للاستثمار» و«العبوات الدوائية المتطورة» و«سامكريت مصر» و«مهندسون ومقاولون»، في حال عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة/ المستقلة) عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي.

وأضافت البورصة، في بيان لها، أنه سيتم إيقاف التعامل على 9 شركات التي لم ترسل القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2020، حتى تاريخه، والتي قد يتم إيقاف التعامل على أسهمها في حال عدم موافاتها بالقوائم المالية (المنفردة/ المستقلة) اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم 18 أكتوبر 2020 (حال عدم التزامها بإرسال القوائم المالية المجمعة عن الفترة المنتهية).

وذكرت البورصة أن الشركات هي «العز الدخيلة للصلب»، الخدمات الملاحية والبترولية «ماريديف»، «الحفر الوطنية»، «القلعة للاستشارات المالية»، «جولدن بيراميدز بلازا»، «جنوب الوادي للأسمنت»، أسيك للتعدين «أسكوم»، «حديد عز»، «المصرية للمنتجعات السياحية».

يأتي ذلك طبقاً لأحكام المادة (64) من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية، التي تقضي بإيقاف التعامل على الأوراق المالية المقيدة بعد مضى 45 يوماً كحد أقصى من تاريخ نهاية المهلة المحددة لإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة