"بنطلون ترنج وألوان متعددة".. أغرب إطلالات النجوم في مهرجان الجونةتعرف على موعد وصول الرجاء القاهرة لمواجهة الزمالكريكاردو متخصص الفوز على الزمالكآخرهم حجازي.. 20 لاعبًا مصريًا احترفوا في الدوري السعوديتعرف على السيدة المغربية التى هزمت عمرو علوانىبوجبا ينفي خبر اعتزاله دوليًاتعرف على مصير نادي الجونة بعد رحيل شركة شوقي وغالي«تصديري مواد البناء»: تراجع صادرات السيراميك والأدوات الصحية 23%«اقتصادية قناة السويس» تشارك في تأسيس «صناعة السكة الحديد»بقرار رئيس الوزراء.. دمج «الخزانة العامة» و«سك العملة» في مصلحة واحدةمشروع لتشغيل المخابز البلدية بالغاز الطبيعى بدلًا من السولارالقبض على ربة منزل وعاطل متهمين بالسرقة بمنطقة منشأة ناصرإصابة عاملين في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالمنياتجديد حبس «عنتيل الجيزة» 15 يومًاالقبض على حرامى الدراجات النارية في المرجضبط أجنبي بتهمة الاتجار في المخدرات ببولاق الدكرورالقبض على المتهمين بسرقة ملابس قيمتها 2 مليون جنيه من مخزن شركةزوجة في دعوى خلع: «مبيحبش البشاميل»زوج في دعوى نشوز: «مراتي عندها صلع»الحبس ٦ شهور لـ«ممدوح حمزة» وادراجه على «الكيانات الإرهابية » لنشره أخبار كاذبة

هل تدخل عبدالله السعيد لتولى إيهاب جلال تدريب بيراميدز؟.. مصدر يحسم الجدل

   -  
عبدالله السعيد

كشف مصدر مقرب من إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة، حقيقة تلقى جلال اتصالا هاتفيا من قبل عبدالله السعيد نجم بيراميدز لإقناعه بتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.



وكشف المصدر المقرب من إيهاب جلال، أن المدير الفنى لم يتلق أى اتصالات من قبل عبدالله السعيد لإقناعه بتدريب بيراميدز، مشيرا إلى أن جلال يتمتع بعلاقات جيدة مع كافة نجوم بيراميدز، ولكنه لم يتلق أى اتصال من قبل أى لاعب.

وأضاف: "بالفعل إيهاب جلال تلقى مفاوضات من قبل بيراميدز، ولكن لم يحدث جديد حتى الآن والمدير الفنى مستمر مع المقاصة".



وتابع: "إيهاب جلال نجح فى قيادة المقاصة بشكل رائع خلال الفترة الحالية، بعد أن نجح فى الوصول بالفريق إلى النقطة 37 بعدما كان يصارع على الهبوط مع نهاية الدور الأول من الدوري، قبل أن يتولى جلال تدريب الفريق ويحقق طفرة كبيرة معه على مستوى النتائج".

وكان المقاصة تعادل فى مباراته أمس أمام الأهلى، ونجح الفريق فى الظهور بمستوى فنى مميز وكاد أن يخطف النقاط الثلاث لولا تألق محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة