رانيا يوسف تتصدر تويتر.. والمتابعون بين تأييد وهجوم.. شاهدأحمد داوود رفقة علا رشدي في اليوم الخامس لـ مهرجان الجونة السينمائي.. صورالعائلة.. هبة مجدي تنشر صورًا رفقة زوجها ويحيى الفخرانيأغاني أفلام هوليوود ودور الأوبرا العالمية بمعهد الموسيقى العربية.. الجمعةتريند الفن| رد قوي من نبيل الحلفاوي على انضمام رمضان صبحي للمنتخب.. وحميد الشاعري يطرح أغنية جديدة4 علامات على إنك محتاج تعيد النظر فى نظامك الغذائى وتزود الخضراواتمصور هندى يخطف الأنظار بخدع بصرية للشمس.. شاهد ماذا فعلأسوان يختتم استعداداته للاتحاد فى ختام الدورى.. اليومالزمالك يصرف جزءًا من متأخرات اللاعبين قبل مواجهة الرجاء بدوري الأبطالبسبب كورونا .. مصطفى قمر ينهي فقرته مبكراً بالجونةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة... أمطار خفيفة على السواحل الغربية الجمعةاشتراكات طلاب المدارس والجامعات في السكة الحديد تبدأ بـ14 جنيهحبس عاطل حاول التعدي على طفلة جنسيا بالقليوبيةمحافظ القليوبية: تلقينا 186 ألف طلب تصالح.. وتحصيل مليار و52 مليون جنيه للآناليوم.. قطع المياه عن مدينة بنها بالكاملصدر حديثا.. كتاب "رحلتى" سيرة لـ فداء طه عن دار الآنالجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل "فتاة المعادي" اليوماليوم.. الجنايات تستمع للمرافعة بقضية "فساد القمح الكبرى""فرق توقيت" حكاية شيرين رضا وماجد الكدوانى فى "نمرة اتنين"لقطة اليوم.. أحمد العوضى يكشف كواليس واقعة تعرض زوجين للأذى بسبب صورة نشرها

المقاصة يكشف لـ في الجول حقيقة حسم صفقة محمد إبراهيم لـ الأهلي

   -  
كهربا - محمد إبراهيم - الأهلي - المقاصة
كشف وليد هويدي مدير الكرة في نادي مصر للمقاصة حقيقة الأنباء التي ترددت عن توقيع محمد إبراهيم للأهلي عقب اتفاق نهائي تم التوصل إليه بين الأطراف الثلاثة.

وقال هويدي في تصريحات لـ: "هذا الكلام مجرد اجتهادات وليس له علاقة بالواقع".

وأضاف "هناك مفاوضات غير رسمية قائمة، ولكن لم تصل لمرحلة تؤكد بأن الصفقة تمت بالفعل وأن اللاعب أصبح من حق النادي الأهلي".

محمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة كشف أمس السبت بأنهم لم يحددوا سعر محمد إبراهيم حتى الآن لبيعه. ()

وانضم محمد إبراهيم لصفوف مصر للمقاصة بداية الموسم الجاري قادما من الزمالك.

صاحب الـ28 عاما شارك هذا الموسم في 22 مباراة حتى الآن. سجل فيهم 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

الأهلي تعادل مع مصر للمقاصة مساء أمس السبت بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري. مباراة تواجد فيها محمد إبراهيم وخاضها بشكل كامل.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة