مؤتمر دولى لعرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي وسط كورونا.. اليومالمنتخب يتدرب مرتين فى توجو قبل مواجهة 17 نوفمبر«زي النهارده».. افتتاح تمثال الحرية 28 أكتوبر 1886جامعة الملك سلمان الدولية جاهزة للإفتتاح بعد انتهاء جميع الأعمال الإنشائيةملبورن الأسترالية تنهي إغلاقا دام 112 يوما بسبب كوروناالرئاسة التركية تدين اعتزام "شارلي إيبدو" نشر مادة ساخرة بشأن إردوغانمعلومات تشوه الرئيس.. اختراق الموقع الرسمي لحملة ترامبكوريا الجنوبية تتعهد بالدفع المستمر من أجل الحوار مع نظيرتها الشماليةألمانيا بصدد فرض إجراءات صارمة جديدة مع ارتفاع الإصابات بكوروناترامب: بايدن سياسي فاسد وإذا فاز ستمتلك الصين الولايات المتحدةكوريا الجنوبية تسجل 103 إصابات جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدةوفيات "كورونا" في كندا تتجاوز 10 آلاف بعد تسجيل حالتين في مقاطعة ألبرتاواشنطن بوست: إصابة مسؤول بارز في إدارة ترامب بفيروس كورونا بعد زيارة لأوروباولاية "فيكتوريا" الاسترالية تعود لتسجيل حالات إصابة ووفاة بفيروس كوروناوكيل مديرية التربية والتعليم يتابع توزيع التابلت علي طلبة الأول الثانوي4 منح للعمالة غير المنتظمة بشمال سيناء علي مدار العامفى موكب احتفال أنصار مرشح بـ«الإعادة».. قرار النيابة بخصوص مقتل وإصابة 5 أطفالتعرَّف على تردد القنوات التعليمية.. وجدول الدروس للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانويةجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أمبولات الهرمونات والمنشطاتمدارس شمال سيناء تنتفض لنصرة الرسول صلي الله عليه وسلم

شاطئ رملي أبيض اصطناعي في الفلبين يجذب حشودا ويثير انتقادات

   -  
شاطئ رملي أبيض اصطناعي

توافد مئات الأشخاص اليوم الأحد على شاطئ رملي أبيض اصطناعي، على طول خليج مانيلا في الفلبين ، وهو مشروع أثار انتقادات من جماعات بيئية ونشطاء.

وتجمعت الحشود في منطقة "روكساس بوليفارد" في العاصمة مانيلا، حيث تم تغطية 500 متر من الساحل بـ500 طن من الدولوميت المسحوق، كجزء من مشروع تنظيف وتجميل.

وبينما كان الأشخاص يرتدون كمامات ودروع وجه، لم يلتزموا بالتباعد الاجتماعي، حيث كانوا ينتظرون دورهم للسير والتقاط صور على الشاطئ الرملي الأبيض الاصطناعي.

وأثار المشروع الذي بلغت تكلفته 389 مليار بيزو (ثمانية ملايين دولارات) انتقادات من جماعات من النشطاء، والتي أشارت إلى أن المال كان من الممكن استخدامه لتعزيز أستجابة الحكومة لتفشي فيروس كورونا وتداعياته على الفلبين يين الفقراء.

وحذرت جماعات بيئية أيضا من أن الدولوميت المسحوق يشكل خطرا على الصحة حال استنشاقه وأعربت عن أسفها من حقيقة أن المشروع لم يفعل الكثير لإصلاح خليج مانيلا، الذي يعاني من تلوث شديد.

وغالبا ما يغطى الساحل الذي يبلغ طوله 19 كيلومترا بالقمامة، مما يجعله غير صالح للسباحة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة