أحمد فهمي يصف جده بـ«الشقي»: «تزوج 17 مرة.. والناس بتلوم عليا أنا» (فيديو)انطلاق الدورة 29 لـ«الموسيقى العربية»تامر حسني يطرح «بألف سلامة» رابع أغاني ألبومه «خليك فولاذي» (فيديو)بشرى عن إطلالة رانيا يوسف: «هي دائما حديث الناس»الممثلة السورية رباب كنعان تعلن اعتزالها التمثيل نهائيًاأول تعليق من حمو بيكا بعد حكم حبسه عامين وتغريمه 200 ألف جنيهأرقام بيرنلي × تشيلسي: تألق أفريقي في عودة البلوز لطريق الانتصاراتنجل طارق حامد في مران الزمالكشبح الإفلاس يهدد برشلونةبيراميدز والمقاولون يتعادلان «2-2» في جولة الختام بالدورينهاية الشوط الأول: الأهلي (3)-(0) طلائع الجيش.. ختام الدوري الممتازهاني سعيد: بيراميدز سيعلن عن المدرب الجديد خلال أيامأفضل من قدم جيمس بوند.. نبيل الحلفاوى ونجيب ساويرس ينعيان شون كونرىتامر حسني يطرح أغنية بألف سلامة.. فيديومالمو للسينما العربية يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الحادية عشرةحضرت برفقة أبنائها.. نيفين جامع ترفض مغادرة حفل عمر خيرت حتي سماع آخر مقطوعة"العاملين بالنظافة" تنفذ أول معدة لمواجهة الأمطار والسيولصديق عزيز.. الرئيس العراقى: السيسى زعامة كبيرة لها ثقلها فى المنطقةرئيس الوزراء يلتقى رئيس مجلس النواب العراقىرئيس النواب العراقي لـ مدبولي: ليس لنا إلا أن نكون في مركب واحد متعاونين لتجاوز الصعاب

"الإسكان" تفند الشائعات المتداولة عن أسعار الوحدات فى العاصمة الإدارية

   -  


قال المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، إنَ العاصمة الإدارية الجديدة متاحة لكل المصريين، وليس لشريحة واحدة فقط، نافياً ما يتداول عن أن أسعار الوحدات والأمتار داخل العاصمة "ضخمة". 

وأضاف "خطاب"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد" المذاع من خلال فضائية "TeN"، أنَّ أول طرح في الحي السكني في العاصمة الإدارية سعر المتر فيه كان أقل من السوق المنافس بنسبة 70%، موضحًا أن معايير الاستدامة في أي مدينة وأي مجتمع عمراني لا يصح أن تُوجه لشريحة واحدة من المجتمع، من الصعب بناء مجتمع عماني وأحافظ على الاستدامة فيه دون التوجيه لشرائح مختلفة. 

وأكد المتحدث باسم وزارة الإسكان أن "العاصمة الإدارية الجديدة أيقونة مصر الفترة المقبلة، وسيفخر بها المصريين، وذلك من خلال حجم المشروعات التي تتمّ بها، حيث إن الوزارة تعمل على مساحة 40 ألف فدان كمرحلة أولى في العاصمة الإدارية الجديدة التي تصل إلى 170 ألف فدان". 

وأشار إلى أن رئيس الوزراء خلال زيارته الأخيرة تفقد المنطقة المركزية للأعمال في الحديقة المركزية، والتي ستصبح من أكبر الحدائق في العالم، وستصل المرحلة الأولى فيها إلى 1000 فدان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة