راعي كنيسة اليسوع في ذكرى المولد النبوي: الإساءة للرموز الدينية لا تنطوي تحت «حرية التعبير» (صور)نائب محافظ الإسكندرية تكرم 146 شابا من المتطوعين بالأندية الاجتماعية«صحة الوادي الجديد» تستهدف 38 ألف طالب في حملة الكشف عن أمراض سوء التغذيةنائب محافط الإسكندرية تتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي الجمركالوادي الجديد تحرر 3 محاضر لمستخدمي مياه الشرب في أغراض الزراعةندوة عن بطولات أطباء السويس خلال حرب أكتوبرتشكيل هيئة مكتب «الصحفيين بالإسكندرية» في أول اجتماع بعد الانتخاباتحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بأحياء الإسكندرية (صور)«الأرصاد»: قادرون على التنبؤ بالطقس لمدة أسبوع كاملطوارئ لمواجهة الأمطار والسيول في شوارع مدينة الغردقةأولى حفلات مهرجات الموسيقى العربية 29 بأوبرا دمنهور الاثنين القادمفرنسا تعلن اعتقال شخص على خلفية إطلاق النار على كاهن في ليونكاتبة: تركيا تستغل تصريحات ماكرون لتأجيج مشاعر المسلمينمرصد الإفتاء يدين الهجوم على كاهن ليون: الإرهاب يشعل الحروبعاجل.. جونسون: الإغلاق لن يشمل مباريات الدوري الإنجليزي والمدارس والجامعاتموت أبيه وزواج أمه وفشل قصص حبه أسباب جعلت جون كيتس يضاهى شكسبير فى الشعرمتحف كفر الشيخ.. من الفراعنة حتى مسار العائلة المقدسةوزير التعليم العالى: برامج الجامعات الأهلية تتماشى مع سوق العملتعرف على الخطة القومية فى مصر لضبط النمو السكانى.. فيديوجامعة مطروح: جداول لمنظومة التعلم عن بعد.. وانضمام "الزراعة" و"الطب البيطري" لبنك المعرفة

هاشتاج "لست وحدك" يتصدر تويتر.. ومغردون "كلنا مع الرئيس السيسي" | صور

   -  
الرئيس السيسي

دشن مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #لست_وحدك، تأكيدًا لدعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي

ولاقت الهاشتاج تفاعلا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حتى تصدر التريند، وذلك بعد يوم واحد من تصدر هاشتاج #بالسيسي_نتحدى_الدنيا للتريند.

فكتب موسى محمد "لن نتركك وحيدًا سنقاتل معك ضد أعداء الداخل والخارج .. بلدنا مسئوليتنا وواجب علينا نفديها بعنينا".


وكتب مصطفى أسعد " الناس بقى عندها وعي دلوقتي ومش هنسمح بالإساءة لمؤسسات الدولة".

وعلى هاشتاج بالسيسي نتحدى الدنيا كتبت نسرين سعيد " مصر كلها معاك #لست_وحدك #بالسيسي_نتحدى_الدنيا".


وعلقت هويدا محمود " كلنا معاك يابطل. لآخر المشوار سير علي بركة الله والنصر حليفك يا ابن مصر البار بوطنه وأهله".

فيما شارك عدد من الفنانين والمشاهير بالتغريد بنفس الهاشتاج حيث نشر الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز عبر خاصية الستوري بموقع انستجرام صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي مكتوبا عليها "لست وحدك" وكتب عليها تحيا مصر.

فيما نشر الفنان أحمد سعد أيضّا عبر حسابه على انستجرام ذات الصورة وكتب عليها "كلنا معاك ياريس".

هاشتاج "لست وحدك"
هاشتاج "لست وحدك"
هاشتاج "لست وحدك"
هاشتاج "لست وحدك"
هاشتاج "لست وحدك"
هاشتاج "لست وحدك"
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة