حازم إمام: بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي واضح.. وتشاتشيتش ظن أنه عبد الحليم حافظفابينيو: لا نسمح لأي لاعب بالتراخي من أجل التتويج بمزيد من الألقابرؤى في الأدب والفن.. إصدار جديد للهيئة المصرية للكتابالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية | صورعرض الفيلم العماني «زيانا» في سينما الهناجر بالأوبرا.. الليلةتلفزيون وإذاعة ووجها لوجه.. الهجرة والأوقاف تكافحان الهجرة غير الشرعيةصدامات بين قوات الأمن والمحتجين بساحة التحرير في العراقمحافظ أسيوط: تحرير 135 محضرا لحرق المخلفات الزراعية بأسيوطتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في تهمة التهرب الضريبيوزير الأوقاف عن الهجرة غير الشرعية: الدول كالمنازل لا تدخل إلا بإذنالزراعة: إطلاق "موبايل أبلكيشن" لتقديم خدمات إرشادية للفلاحين"العلمي الفرنسي" يرجح ارتفاع الإصابات في البلاد لـ50 حالة يوميابروتوكول تعاون بين "الهجرة والأوقاف" لمكافحة الهجرة غير الشرعيةمنة شلبي: محظوظة بتقديم أفلام هامة للمرأة مثل أحلى الأوقات ونوارةمنة شلبي تداعب أحد عاملي قاعة ندوة تمكين المرأة بالجونة: "تعبتني معاك"ياسمين صبري تتحدث عن احتمالية إصابتها بفيروس كورونا: «اللي ياخده.. ياخده» (فيديو)فنانون ومثقفون يصّعدون أزمة تكريم «جيرار ديبارديو» في «الجونة» السينمائيالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية الأربعاء والخميسإطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي منتصف نوفمبرما قصة ظهور نجوم راحلين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة؟ (صور)

سحر وشعوذة.. "شيخ" رضا عبدالعال يثير الجدل بعد واقعة استاد طنطا

   -  
رضا عبدالعال

أثار رفض رضا عبدالعال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا دخول فريقه إلى غرفة خلع الملابس بين شوطى مباراته أمام إف سي مصر، حالة كبيرة من الجدل كونها تعد حالة غريبة من نوعها ولا نشاهدها خلال مباريات الدوري الممتاز.



وقاد رضا عبدالعال فريقه طنطا فى أول مباراة له مع الفريق أمام نادى مصر فى اللقاء الذى جمعهما أمس فى إطار لقاءات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الممتاز والذى انتهى بالتعادل السلبي بينهما.

وفاجأ رضا عبدالعال الجميع برفض دخول فريق طنطا إلى غرف خلع الملابس باستاد طنطا، مؤكدا أنه يرى أشياء غريبة داخل الغرفة كما أكد له أحد "الشيوخ" الذى اصطحبه معه داخل الاستاد.



ولم يخف رضا عبدالعال سبب عدم ذهابه إلى غرفة خلع الملابس بين شوطى مباراة فريقه طنطا أمام إف سي مصر وأكد أن الغرفة بها أشياء غريبة وكانت البداية بتعطل التكييف بداخلها، مؤكدا أن الشيخ أخبره بوجود أشياء غريبة وقد يكون هناك أعمال سحر.



وهو الأمر الذى أثار حالة كبيرة من الجدل بشأن موقف رضا عبدالعال خاصة وأن المباراة تقام على ملعب طنطا، وواصل الفريق الطنطاوى نتائجه المتخبطة فى الفترة الأخيرة وتعادل على ملعبه أمام إف سي وأصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري القسم الثانى.



ويستعد طنطا بقيادة مدربه رضا عبدالعال لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل فى إطار لقاءات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة