تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردةمناقب سيدنا الحسنفى جيب المدرس!هذه التكنولوجيا الباردة!!الشاعر خالد الصاوى لا يزال يحلق على الشاشة!!يوميات أسبوع (2)البرفيسور الفرنسى وحكاياته الكرويةبرعاية آل الشيخ .. الصلح بين تامر و عمر بعد خلاف سنهالزراعة:4.1 مليار جنيه مخصصات دعم مشروع البتلو بعد نجاح تسمين 183 ألف رأس

تحصين 32 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور بالشرقية

   -  

شكلت مديرية الطب البيطري بالشرقية، لجان لتحصين الطيور وذلك في إطار الحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة بالمحافظة، ووقايتها من الأمراض والعمل على زيادة إنتاجيتها، حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

ومن جانبه أوضح الدكتور بركات محمد على مدير مديرية الطب البيطري أن المديرية قامت بتحصين 32 ألف و700 طائر ضد مرض أنفلونزا الطيور، وذلك خلال شهر أغسطس الماضي بمعرفة لجان التحصين بالقرى والمدن ومزارع الدواجن، وذلك للحفاظ على الثروة الداجنة وتنميتها.

فيما أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة تهتم بتنمية الثروة الحيوانية والداجنة وتعمل على زيادتها لتحقيق إنتاج وطني من اللحوم الحمراء والألبان ،لتلبية احتياجات السوق المحلية وبأسعار مناسبة، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود وتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية البيطرية للطيور، لتحقيق النمو المطلوب والزيادة في الثروة الداجنة وللحفاظ على صحة المواطنين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة