"قومي المرأة" بكفر الشيخ ينظم ندوة عن أهمية المشاركة الانتخابية"الصحة" تكشف تفاصيل بروتوكول العزل المنزلي للطلاب المصابين بكوروناالنيابة تعاين جثة عثر عليها مدفونة في أرض زراعية بكفر الشيخالبابا يستقبل سفير الدنمارك ورئيس دير الشايب بالأقصر في الكاتدرائيةوزارة التخطيط تعلن مستهدفات قطاع التنمية العمرانية بخطة عام 2020/2021إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج"وزير الإنتاج الحربي" يستقبل"السفير البريطاني" ويبحثا سبل تعزيز التعاون المشتركتعرف علي شروط ومواعيد السفر بحراً من سفاجا إلى السعوديةانتخابات مجلس النواب.. موعد المرحلة الثانية والإعادة وظهور النتيجةتطهير خزانات المياه في مدارس شمال سيناء«صحة شمال سيناء» تنفي ظهور حالة اشتباه بكورونا في مدرسة بالعريشفصل الحدود ووضع علامات بين أملاك الدولة والسكة الحديد في مدينة الخانكة (صور)س وج.. هل يمكن زيارة المتحف الكبير افتراضيا؟رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمعالبابا تواضروس: الصلاة القوة المخيفة للشيطان ووسيلة التواصل مع اللهبعد 2 مليون إصابة في أسبوع واحد.. الصحة العالمية تكشف بعد قليل عن زيادة مصابي كوروناعاجل.. الصحة تكشف تفاصيل إصابة 49 طالبا بـ"كورونا"مى سليم تنتظر عرض "خيط حرير "وتجسد دور زوجة نيكولا معوض .. صورةقدام كاميرتها تدلع براحتها.. شادية ساعدت المصورين وعماد حمدى تشاءم منهمطقطقة الكتف أو الفك وصفير الأنف وطنين الأذن.. ماذا تعنى أصوات جسمك؟

تفاصيل بطاقة "ميزة" الجديدة: سداد وشراء وصرف ثلث المرتب مقدما

   -  
كارت ميزة

تستهدف الحكومة استبدال نحو 5 ملايين بطاقة دفع إلكتروني (ميزة) بالبطاقات البنكية الإلكترونية السارية.

وفي الآونة الأخيرة كثفت الحكومة تحركاتها لتفعيل منظومة التحول الرقمي على المستويات كافة، وفي مقدمتها الدفع الإلكتروني، وتقليل المعاملات النقدية "الكاش"، وسعت ممثلة في وزارة المالية لتقديم تلك الحوافز التي تتيح للموظف الحصول على ثلث مرتبه مقدما، قبل حلول الشهر الجديد حال احتياجه، لكن وفقا لعدة شروط.

وترصد "الوطن" في نقاط تفاصيل المنظومة الجديدة:

1- البطاقة الجديدة (ميزة) تمكن الموظف من الحصول على ثلث مرتبه مقدما قبل حلول الشهر الجديد حال احتياجه، شرط أن يتم صرفه كمشتريات دون السحب النقدي من البطاقة.

2- يستطيع الموظف الشراء بالبطاقة الجديدة من ماكينات نقاط البيع الإلكترونية.

3- يمكن للموظف سداد المستحقات الحكومية من خلال ماكينات نقاط البيع الحكومية.

4- تتيح البطاقة الشراء من خلال مواقع البيع الإلكترونية التي تقبل "ميزة".

5- تمكن بطاقة "ميزة" الموظف من السحب النقدي من جميع ماكينات الصراف الآلي داخل مصر.

6- البطاقة الجديدة ذات شريحة ذكية، ما يضمن الأمان التام لحامل البطاقة.

7- البطاقة الجديدة للموظفين من نوع البطاقات اللا تلامسية التي تتيح معاملات إلكترونية أوسع من البطاقات التقليدية.

8- البطاقة الجديدة تتيح الخدمات البنكية لموظفي الدولة وسارية لمدة 5 سنوات.

9- تكتمل المنظومة في سبتمبر المقبل 2021، حيث سيتم استبدال بطاقات الموظفين بالكامل.

10- تستهدف المنظومة خفض نحو 25% من تكلفة إصدار العملة وتقليل زمن أداء الخدمة بنسبة 50%.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة