اعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزلقطار المحاكمات.. نظر محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية أطباء الأسنان اليومهل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقةقبل لقاء العودة أمام الوداد.. موسيماني يوجه رسالة لـ محمود الخطيببعد شفائه من كورونا.. أمير مرتضى منصور يدعم فرجاني ساسيإن شاء الله نرد لكم المعاملة دي في مصر.. أمير مرتضى يوجه رسالة لـ فِرَق المغرببرنامج علاجي مكثف لحازم إمام استعدادًا لمواجهة الرجاءالإنتاج الحربى يترقب قرار الجبلاية بشأن مباراة المقاصة بالجولة الأخيرة للدوريبيدعم إسرائيل.. أمير رمسيس يكشف حملة منع تكريم مُخرج فرنسي في مهرجان الجونة.. فيديوطريقة شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع من خلال الهاتف المحمولالإنجاب وحده يكفي.. ماجي بوغصن تعلق على جريمة نهر دجلةعدى الكلام لـ سعد لمجرد تقترب من 84 مليون مشاهدة على يوتيوبفي عيد ميلاد سمية الخشاب.. تعرف على عدد زيجاتها قبل أحمد سعد

بيعمل شوشرة .. ناقد رياضي: فايلر قدر يكسب ثقتنا من أول مباراة

   -  
رينيه فايلر، المدير الفني للاهلي

قال أبو الوفا الخطيب، الناقد الرياضي بجريدة الاخبار، إن ادارة النادي الأهلي تتيح لأي مدير فني أو مدرب مناخ مناسب لإخراج كل ما لديه من إبداعات، لافتا إلى أن عدم الاستقرار الإداري في أغلب الأحيان يؤثر على الجهاز الفني "وبيعمله شوشره".

وأوضح أبو الوفا الخطيب، خلال حواره في برنامج "صباح البلد" الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي احمد حمدي، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه بالرغم من الاختلاف الكبير الذي حدث في بداية التعاقد مع رينيه فايلر كمدير فني للأهلي، إلا أنه استطاع أن يثبت جدارته وشخصيته القوية في تشكيل اللاعبين، وخروج أفضل ما فيهم في المكان الصحيح لكل منهم.

وأضاف أن فايلر أثبت جدارته في اول مبارياته مع الفريق، مما انعكس بشكل سريع على استقرار اللاعبين، وحقق الفوز 17 مباراة متتالية للاهلي في الدوري.

ولفت إلى أنه يجب على فايلر أن يشرك لاعبين جدد وحراس المرمى، الذي لم يوفق لهم اللعب في المباريات السابقة بالدوري وأن يظهروا ويستغلوا بالشكل الصحيح في الـ 6 مباريات القادمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة