صور.. لميس الحديدي أول الحاضرين على "ريد كاربت" ختام "الجونة"غدا .. شرم الشيخ على موعد مع حدث تاريخي بافتتاح متحف الآثارإخضاع 29 ألف من المسافرين للخارج لاختبارات فيروس كورونا بالشرقيةعاجل.. زلزال ثان يضرب غرب تركيا بعد أزميربث مباشر.. حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعةرامز أمير عن انتقاد ظهوره بالجونة السينمائي: عادي.. وضحكت على الكوميكسإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأسيوطمدرب كارتيه يعترف: مراتي طلبت ممارسة الدعارة فوافقت وجلبت لها زبائنالسعودية تأسف لمقتل وإصابة العشرات نتيجة زلزال ضرب أزمير التركيةبدء توافد النجوم على "ريد كاربت" حفل ختام مهرجان الجونة (صور)مدرب البنك الأهلي السابق مديرا فنيا لفريق ألعاب دمنهور بدورى القسم الثانيالرجاء جاهز للزمالك.. تعافي لاعبين جديدين من كوروناعقب انتهاء الدوري.. الشيشيني يمنح لاعبي أسوان راحة سلبية استعدادا للموسم الجديدكل سنة وأنت طيب يا نجم النجوم.. شوبير يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده| شاهدخطط بديلة.. أول تعليق من الأهلي على أنباء تأجيل النهائي الأفريقيزيدان يعلن قائمة فريقه لمواجهة هويسكاالفتح يهزم العين بصعوبة ويتصدر الدوري السعودي مؤقتاوفاة أسطورة المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد21 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشرسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

انهيار منزل على رأس قاطنيه ومحاولات للبحث عن ناجين أسفل الأنقاض بأسيوط

   -  

انهار صباح اليوم الأحد، منزل  على 3 أشخاص من أسرة أثناء نومهم بمنطقة الشيخ سالم التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، وجاري البحث عنهم أسفل الأنقاض بمعرفة قوات الحماية المدنية.

تلقي اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز  شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ من أهالى منطقة الشيخ سالم بمدينة أبنوب بانهيار منزل  على رأس ٣ أفراد من قاطنيه أثناء نومهم ولم يتمكنوا من الخروج.

وانتقلت قوة من الشرطة لموقع الانهيار وتم فرض كردون امني بمحيط الانهيار، وجاري البحث واستخراج أفراد المنزل من أسفل الأنقاض بمعرفة قوات الحماية المدنية. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة