ميدو: مقارنة موسيماني بجوزيه "ظالمة".. والتحضير "النفسي" للزمالك مهمبعد أخطاء نهائي الكونفدرالية.. حكم دولي سابق يوجه نصيحة للزمالك قبل مواجهة الرجاءقبل مواجهة روما.. إصابة ثنائي ميلان بفيروس كوروناالمغربية حجيج تفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرةميدو يحذر الزمالك قبل مباراة الرجاء بدوري الأبطالبعد انتقاله رسميًا لـ الاتحاد السكندري.. الأهلاوية يشكرون حسام عاشورالرجاء يحدد موعد سفره للقاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالكميدو يشيد بسياسة موسيماني في التعامل مع لاعبي الأهليالمغرب يتصدر إفريقيا فوزًا بالكونفدراليةميدو: مقارنة موسيماني بمانويل جوزيه "ظالمة"أزمة في تجديد عقد راموس مع ريال مدريدحسام البدري يقيم معسكرًا مفتوحًا للمنتخب بداية نوفمبربالرصاص والساطور.. عامل يقتل زوجته وطفليه بسوهاج في ظروف غامضةالتضامن تؤهل 1000 من ذوي القدرات الخاصة لسوق العملالدفعة الأخيرة.. القومية للأسمنت تستكمل صرف تعويضات العاملين بعد التصفيةمحللون: البورصة خيار مثالي حاليا لتمويل توسعات شركات الدفع الإلكتروني«جوجل» تشن حملة تطهير ضد تطبيقات للأطفالفيتنام تستعد لإجلاء 1.2 مليون مواطن مع اقتراب عاصفة استوائيةالأمم المتحدة: صادرات السيارات المستعملة من الدول المتقدمة تضاعف تلوث الهواءأسترا‭ ‬زينيكا البريطانية: لقاح أكسفورد يحفز استجابة مناعية لدى الشبان وكبار السن

أحمد عيد: أخيرا جمهور الزمالك هيناموا.. بقالنا 4 أيام من غير راحة

   -  

نشر أحمد عيد عبد الملك، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، تغريدة من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

وغرد أحمد عيد عبدالملك قائلا: "‏جمهور الزمالك خلاص هيناموا النهاردة ويريحو بقالنا ٤ أيام مفيش نوم ومن بكرة هيطبقوا لحد ما المدرب ييجي". 

اقرأ أيضًا: 

بسبب جدول المباريات الجديد.. أحمد عيد عبد الملك يهاجم اتحاد الكرةوكشف مصدر بنادي الزمالك، عن اعتذار جروس عن عدم تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ بسبب معاناته من مشاكل صحية فى عينه اليسرى، ويحتاج إلى تدخل جراحي والحصول على راحة لمدة 10 أيام، وهو الأمر الذي قد يصعب مهمة قبوله تدريب الزمالك.

وأضاف أن مسئولي النادي يفكرون حاليًا فى هذا الأمر وتحديد إمكانية انتظار المدرب من عدمه، وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد بالأمس أن المنافسة بين الثنائي فيريرا وجروس لتدريب الزمالك وقبل أن يؤكد جروس لمسؤولي الزمالك معاناته من مشاكل صحية.

جمهور الزمالك خلاص هينامو انهاردة ويريحو بقالنا ٤ ايام مفيش نوم و من بكرة هيطبقو لحد ما المدرب يجي 😁😁

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة