«القمر الأزرق في سماء القاهرة» بمتحف الطفل مساء السبت«مبادرة توعية وبرامج لتدريب الطلاب على ريادة الأعمال» في مكتبة القاهرة الكبرىتعرف على طقس الـ٣ أيام المقبلة.. أمطار في هذه المناطقالتعاقد مع شركة نقل لخدمة سكان مدينة ٦ أكتوبر الجديدةافتتاح 18 مسجدًا اليوم.. تعرف عليهاقناة مدرستنا التعليمية.. موعد إعادة البرامج التعليمية للمرحلتين الابتدائية والإعداديةتعرف على موضوع خطبة الجمعة في شمال سيناء«شوشة»: 2000 مسجد في شمال سيناءوشاح الكشمير.. أجمل إكسسوارات الشتاءوزيرة الثقافة تفتتح معرض رواد الفن التشكيلي|صور"المشاط" ترأس اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا اليوم"البرقع والغترة والعقال".. أساليب دعاية مختلفة لمرشحي النواب بدمياطالمتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار"رويترز": العالم يسجل نصف مليون إصابة بكورونا في يوم واحدللمرة الأولى.. أمريكا تتجاوز الـ90 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةأخبار الرياضة.. أحمد موسى يقترب من الزمالك.. والكاف يبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الأبيضعلى طريقته الخاصة .. الحضري يحتفل بعيد ميلاد زوجته

"جوجل" يحتفل برائدة أدب الأطفال.. نتيلة راشد

-  
نتيلة راشد

احتفل محرك البحث العالمي "جوجل" بالذكرى 86 لميلاد الكاتبة الصحفية نتيلة راشد، رائدة أدب الأطفال في مصر، وذلك بوضع صورة لها تصدرت صفحة محرك البحث.

ونتيلة إبراهيم راشد كاتبة صحفية وأمينة لجنة ثقافة الطفل بالمجلس الأعلى للثقافة، وإحدى مؤسسات مجلة سمير للأطفال في أبريل 1956، وشغلت منصب رئيس تحريرها من عام 1966 وحتى 2002، وكتب الهلال للأطفال سابقًا، وإحدى أهم من كتبن للأطفال وأفنين عمرهن من أجلهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة