الهجرة: استجابة فورية لكل استفسارات المصريين بالخارج الواردة لغرفة عمليات الانتخاباتصرف 550 جنيها لمستفيدى "كرامة" ضمن المساعدات النقدية لشهر أكتوبرالرى تنظم جلسة بأسبوع القاهرة للمياه بعنوان التنمية المستدامة من أجل الأمن المائىضبط 13 طن سكر و680 كيلو أرز مدعم «بنجع النزيز» في المنيا«الرى»: تطهير مخرات السيول في الوادي الجديدمحافظ بورسعيد يبحث مع قيادات التعليم آليات بدء مجموعات التقوية بالمدارسعمليات «الهجرة» تواصل تلقي استفسارات المصريين بالخارج بشأن انتخابات النوابانتظام الدراسة داخل 3207 مدرسة في الأسبوع الأول للعام الدراسي الجديد بالمنياالكهرباء: تلقينا طلبات لتركيب عدادات كودية بـ ٢ مليون وحدة بدلاً من الممارسةرئيس جامعة القناة يعلن بدء دورة توصيف البرامج والمقرراتافتتاح وحدتين لعلاج السكر والغدد الصماء بمستشفى أبو الريش الأربعاء٢٤٠ كاشف حرارة لمدارس الوادي الجديدمرصد الإفتاء يحلل كلمة المتحدث الإعلامي لتنظيم داعش في 6 رسائل أساسيةأحمد يونس يطالب صاحب فيديو إذاعة القرآن بالاعتذارمن أسوان.. رانيا يوسف تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهانتفليكس تعلن انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من أبلة فاهيتاأنا متحمسة كتير.. نوال الزغبى تروج لطرح أغنية جديدةبعد 3 أشهر على الواقعة.. حل لغز وفاة أمريكية على متن طائرة"مرتفعات ترامب" اسم مستوطنة إسرائيلية في الجولان المحتلالقوات التركية تخلي أكبر نقاط المراقبة في شمال غرب سوريا

محمد نور: بدأت اختيار أغاني الألبوم الجديد.. فيديو

-  

استضاف موقع "صدى البلد" الفنان محمد نور، لتكريمه عن أحدث أعماله الغنائية "جاني في ملعبي" وللحديث عن تفاصيل أعماله الفنية التي يستعد لها في الفترة المقبلة.

أكد محمد نور إنه يجهز لـ ميني البوم، لأن الفترة الحالية هي فترة الأغاني السينجل والميني البوم، مشيرا إلى إنه إختار بالفعل عدد من الأغاني، وجاري العمل على الأغاني المتبقية ليكن عددهم النهائي 8.

بينما طرح نور، مؤخرًا أغنيته الأخيرة "جاني في ملعبي" والتي حققت نجاح كبير جدًا فور طرحها عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع يوتيوب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة