وزير الرياضة فى الإسكندرية اليوم لحضور مهرجان رياضى و افتتاح صالات لياقة بدنيةخالد عيد يستقر على ضم 6 لاعبين لدعم غزل المحلة فى الممتازمحمد سليم لاعب حرس الحدود يخضع لجراحة الرباط الصليبى للمرة الثانيةوزير الري يكلف القومى لبحوث المياه بدراسة الاتزان المائى والملحى لبحيرة مريوطفرقة رضا للفنون الشعبية تقدم عروضا فلكلورية مع منى الشاذليالمسلماني يكشف آخر تطورات المشهد الانتخابي في أمريكا بين ترامب وبايدنوزير الزراعة: توفير معاصر زيتون حديثة لخدمة مزارعي مطروحمدير وحدة الإنتاج بمركز البحوث: أسعار رمزية لعصر محصول الزيتون لخدمة مزرعي مطروحمن الهيئة الوطنية للانتخابات.. اعرف لجنتك وأسماء المرشحين بدائرتك وموعد التصويت بمحافظتكنبيل الحلفاوي عن تأجيل مباراة الرجاء.. لازم الزمالك يركز على إيجابيات القرارفي عيد ميلاد صلاح السعدني تعرف على أول عمل سينمائيكنيسة التجلى.. قصة صرح خشبى يتغير لونه ومدرج فى التراث الثقافى لليونسكو"لا يجب أن يكون رئيسا".. بايدن يحمل ترامب مسؤولية وفيات كورونا في أمريكابايدن يطالب بتطبيق إجراءات مواجهة كورونا.. وترامب يرد: لن نغلق أمريكابايدن: أي دولة تتدخل بالانتخابات الأمريكية ستدفع الثمنبايدن يتهم ترامب بإخفاء خطورة فيروس كورونا على شعبه منذ ينايرترامب: بايدن حصل على 3,5 مليون دولار من روسيا وأوكرانيابيد مصابة.. أحدث ظهور لمنة فضالي (صور)تفاصيل 15 يوماً في حياة محمود الليثي خلال إصابته بفيروس كوروناجرعة ضحك ومرح فى كواليس تصوير LONELY تجمع بيبر وبلانكو وهايلي وجاكوب..فيديو

عمر كمال يرد على مهاجميه بعد صورة سيارته الجديدة.. ويجيب عن سؤال "نحط الشهادة فين؟"

-  

رد المغني الشاب عمر كمال على المهاجمين له على مواقع التواصل الإجتماعي، والذين دائما يستكثرون عليه نجاحاته، وخاصة بعد شراء سيارة جديدة.


ويردد الجمهور دائما فى التعليقات بعد كل نجاح لعمر "عارفين هنحط الشهادة فين؟".


فخرج عمر في فيديو نشره عبر حسابه على "فيسبوك" ليرد على سؤالهم المعتاد ويوجه لهم مجموعة من النصائح، ويحكي لهم تفاصيل مامر به في مشواره.


ونصح عمر الشباب أن يضعوا شهادتهم في الدرج خاصة أنه منذ 14 عاما يضع شهادته جانبا ويخطط لاحلامه، وقال للشباب إن التعليم الذين يتعلمونه مختلف عن سوق العمل، وعليهم تحديد هدفهم.


وكان عمر كمال نشر فيديو جديد برفقة والدته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وظهر عمر كمال وهو يقبل يد والدته قائلا : ربنا بيكرمني ويسترها معايا  بسبب تخصيص سجدة دعاء ليا، ربنا يخليكي ليا ويجعل يومي قبل يومك عشان مفيش غيرك بيسأل عني ويشيلني لما اموت وجاء رد والدتة : نفسي تعيش معايا عشان بتوحشني اوي . 


وعلق علي الفيديو قائلا : امي حبيبتي 


الخلاصة 👌👏🏻

Posted by Omar Kamal on Saturday, 19 September 2020

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة