كل سنة وأنتى أجدع أخت.. دانا حمدان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ميسموقف محرج لرانيا منصور في الجونة السينمائي100 ألف مستمع لـ علي حسين في أولى ساعات طرح «حالف» عبر التواصل الاجتماعيأحدث ظهور لـ ميريهان حسين عبر إنستجرام.. شاهدوفاة شون كونري بطل أفلام جيمس بوند عن عمر يناهز 90 عامامحمد رمضان يطعم الدببة بيديه فى إحدى الحدائق.. فيديوفيلم بويكا.. يستعرض مشكلة التنمر والكراهية وأشكال الرق في العصر الحديث3 عاطلين وراء سرقة شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية بالإسكندريةضبط طني دقيق وسكر مجهول المصدر وتحرير 64 مخالفة تموينية بالمنياالداخلية: ضبط 15 طربة حشيش و50 ألف قرص مخدر بمطروحضبط كيلو هيروين و3 ألاف قرص مخدر بحوزة «عربي» في الجيزةالنائب العام يأمر بالتحقيق فى واقعة مقتل الطفل السودانيضبط كيلو حشيش بحوزة عاطلين في القاهرةضبط 55200 مطبوع تجاري بالمخالفة داخل مطبعة بمنطقة إمبابةمصرع عامل وإصابة 3 آخرين في حادث انقلاب بطريق الصعيد في المنياعدم اختصاص القضاء الإداري بإلغاء عمومية حزب الغدضبط عامل سرق كابلات نحاسية من كوبري في النزهةنميرة نجم: صندوق الاتحاد الأفريقي لمكافحة كورونا سهل جمع المساهمات المالية والعينيةمصر والعراق يوقعان 15 اتفاقية تعاون بين البلدين"سعفان" يتابع إعادة صرف معاش أسرة مصرى توفى بإيطاليا

محمد نور: على الفنان تجاهل التعليقات المسيئة أو الرد عليها بطريقة جيدة

-  

استضاف موقع "صدى البلد" الفنان محمد نور، لتكريمه عن أحدث أعماله الغنائية "جاني في ملعبي" وللحديث عن تفاصيل أعماله الفنية التي يستعد لها في الفترة المقبلة.

عبّر محمد نور، عن إستيائه الشديد من ردود الفنانين على الجمهور، وسبهم وقذفهم، مشيرا إلى أن الفنان لابد وان يستوعب فكرة أن السوشيال ميديا مليئة بالشخصيات المختلفة وأن الفنان من الممكن أن يكسب ود الجميع بطريقته وإسلوبه المرن، وإنه لابد وأن يتجاهل التعليقات المسيئة أو يرد عليها بطريقة جيدة.

كما قام نور، بغناء أغنيته الأخيرة "جاني في ملعبي" في لايف "صدى البلد" عبر فيسبوك وإنستجرام، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير جدًا.

تقول كلمات "جاني في ملعبي" : جاني ف ملعبي .. جميل و النبي .. عينيه فضحاه.. و يداري ليه بقى .. قمر ما السما .. لوحة مجسمة
صداع من كتر السمسمة .. كلامه دندنة و رقة و غنا .. بقولكم ايه ده جايلي انا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة