فيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليهانصائح وزيرة الهجرة للفتاة التي تقلدت منصبها: الثقة بالنفس وعدم اليأسالنبي كرّم المرأة.. "رفقا بالقوارير" سبقت "LADIES FIRST" بـ 14 قرناالبابا تواضروس يلقي عظة «ثقافة التضرع» في اجتماع الأربعاء الأسبوعيخريطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفقداسة البابا تواضروس يستقبل سفير الدنماركمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الاستراتيجي للفرافرةخريطة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال بالمولد النبوي الشريفخريطة قناة القاهرة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفشريف عبدالمنعم: الأهلي اختلف مع موسيماني بسبب خبراته الأفريقيةتركي آل الشيخ يكشف سر إعتذاره عن المداخلة مع شوبيرسيراميكا كليوباترا يفاوض الزمالك لضم محمد عوادخبير لوائح: قرار مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالك متوقععبدالمنعم: فايلر صنع اسمه من النادي الأهلي..وموسيماني أعاد الروح للاعبينخبير لوائح: مركز التسوية استند على البند 43 فى لائحة الزمالكمرتضي منصور مستنجداً بالرئيس السيسي: بعض الجهات تحاول هدم نادي الزمالك

شاهد.. شيكو برفقة محمد اوتاكا من كواليس مسلسل اللعبة

-  

نشر شيكو صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر شيكو في الصورة من كواليس مسلسل اللعبة برفقة محمد اوتاكا.

ولق علي الصورة قائلا: "والله بلاقي عندي صور غريبة".



وشارك شيكو مؤخرا في بطولة مسلسل "اللعبة" من تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.


شارك في بطولة "اللعبة" عدد من النجوم ومنهم؛ هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، محمد أوتاكا ومنى جمال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة