بعد مصرع 3 أشخاص غرقا.. مياه القليوبية تحذر المواطنين من التعامل مع بالوعات الصرف الصحىالسبت.. انطلاق مؤتمر مواجهة الشائعات والتصدي لحروب الجيلين الرابع والخامس بـ بني سويفدير الأنبا صموئيل المعترف بالمنيا: لا نية لإلغاء سنوية الشهداء غدابعد إغلاقه 48 ساعة.. فتح طريق الشرفاء بالمنيا أمام الحركة المروريةبعد إصلاح العطل.. عودة المياه لشارع الخدمة الاجتماعية ببنها.. صورقبل ساعات من الصمت الانتخابي.. مسيرات وجولات سيرا على الأقدام لمرشحى دمياطضبط طني دقيق وسكر مجهول المصدر وتحرير 64 مخالفة تموينية بالمنياالله يرحمك يا عم صلاح.. ماذا قال جيران شهيد كفر شكر؟.. نجله: المتهم طعن والدي لمعاتبته على تصوير الفتياتبعد التطعيم..تحذير من تناول دواء الفلاجيل لطلاب المدارس بدمياطالنيل للأدوية: يوجد للشركة مشاركة قوية في السوق لمجابهة فيروس كورونا.. فيديوتماثيل ومومياوات لأول مرة.. جولة للرئيس السيسي داخل متحف شرم الشيخالرئيس السيسي يتفقد صالات وقاعات متحف شرم الشيخ قبل افتتاحهشاهد.. لقطات من متحف شرم الشيخ تبرز كنوز الملك توت عنخ أمونعلي السيد: الجامعات الأهلية لا تهدف للربح وتقدم مستوى تعليميا جيدا بأسعار مناسبة.. فيديوالمخدرات والموبايل.. خبير يكشف عن الأسباب الرئيسية لحوادث الطرق.. فيديومشهد رائع.. السيسي يداعب طلاب جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ.. شاهدتوت عنخ أمون.. الرئيس السيسي يشاهد قطعا أثرية تعرض لأول مرة بمتحف شرم الشيخ| فيديومعظم الفيديوهات غير مرتب لها.. نجمة السوشيال أحلام عادل تقدم تحديا على الهواء.. شاهدافتتاح 3 متاحف.. العناني: الشعار الفترة المقبلة دمج السياحة الترفيهية مع الثقافية.. فيديودراسة تحدد معدل انتشار كورونا بين أفراد الأسرة

كريم أبو زيد: سأركز في الغناء الفترة القادمة.. والسوق اختلف

-  

قال الفنان كريم أبو زيد خلال ندوته بموقع صدى البلد، ان سوق الغناء اختلف في الفترة الحالية، وأتجه إلى السوشيال ميديا، لافتا إلى أن السوق حاليا أصبح مفتوحا، ومن الممكن أن يحصل المطرب على أموال من يوتيوب وغيره.


وأكد أن العالم أصبح قرية صغيرة، وأن التلفزيون سينتهى قريبا، مضيفا أنه سيركز في الفترة القادمة على الغناء، ويقدم لجمهوره مايحبه.


وحل كريم أبو زيد، ضيفا على موقع "صدى البلد" الإخباري وتحدث  عن كواليس ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "فكك من الناس"، وعودته للغناء بعد غياب 10 سنوات.


كما كشف عن أسباب ابتعاده عن الغناء، ورأيه في أغاني المهرجانات.


وتحدث عن رأيه فى صناعة الراب حاليا ومن أفضل المغنين الذين يستمع إليهم، كما قال أن التمثيل أخذه قليلا عن الغناء، وكان يتعمد هذا، وكشف عن اسبابه التى دفعته لفعل هذا.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة