«الصحة» تعلن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمرانتهت - الأهلي (3) - (1) الوداد.. النسر يطير للنهائيالأهلي يرقص "إنجوما" على أنقاض الوداد ويدق طبول نهائي إفريقيامحافظ مطروح يتفقد المراحل النهائية لتطوير مستشفى سيدي برانيختام فعاليات دورة «أساسيات ومهارات الحاسب الآلي» بمركز شباب الشيخ زايدمحافظ مطروح يفتتح مبنى ديوان عام مجلس مدينة سيدى براني بتكلفة ٤ ملايين جنيهانتهاء دورة تدريب أطباء الأسنان الجدد في السويسمحافظ مطروح يتفقد المركز التكنولوجى بسيدى برانىرئيس مدينة مرسى مطروح يبحث مع ملاك عمارات الكيلو 4 سداد المديونياتشمال سيناء تسجل 5 حالات جديدة بكورونامحافظ مطروح يتفقد توسعة مدرسة سيدي براني الابتدائية للبناتبالمواعيد.. السكة الحديد تشغل 46 قطارا بين القاهرة والأقصر.. المكيف في المقدمةمحافظ مطروح: الأجهزة التنفيذية على مسافة واحدة من مرشحي النوابقصة مصري بلندن حصل على وسام الإمبراطورية البريطانية.. صورمطران الإسماعيلية للأقباط الكاثوليك يترأس اللقاء الروحي لكهنة الإيبارشيةإحباط محاولة تهريب 8 صقور نادرة بمطار برج العرب.. صور7 مشاهير لم يحصلوا على الشهادة الجامعية.. أبرزهم الأمير هارى وريهاناقرد يقتل فتاة أثناء جمعها الملابس فوق سطح منزل فى الهند.. اعرف التفاصيلمران بيراميدز.. مسحة طبية أخيرة.. وتدريبات تكتيكية قبل مغادرة الدار البيضاءمباشر.. الأهلي 3 - 1 الوداد.. هدف جديد (المجموع 5 -1)

بعد توقف الأعمال.. برلماني يطالب "الإسكان" بإعلان موعد الانتهاء من محور الملك عبدالله

   -  
أرشيفية
(مصراوي):

قال النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، إنه أرسل خطابًا إلى وزير الإسكان، بشأن شكاوى واستغاثات سكان منطقة الزهراء بحي العمرانية، من توقف الأعمال في مشروع محور الملك عبدالله بمحافظة الجيزة، وترك الجهات القائمة على عملية التنفيذ التراكمات والإشغالات بالمنطقة.

وأوضح فؤاد، خلال حديث له اليوم السبت، أن هذا الأمر نتج عنه تردي المنظر العام وتراكم القمامة وصعوبة عيش المواطنين حياة آدمية في هذا الوضع السيئ للمنطقة، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الوزارة في إطار الاستماع إلى شكاوى المواطنين وسرعة حلها.

وطالب البرلماني بإفادته بالجدول الزمني المخطط للانتهاء من تنفيذ مشروع محور الملك عبدالله بمنطقة الزهراء وإزالة الإشغالات بالمنطقة؛ حتى يتسنى الرد على شكاوى المواطنين واستغاثاتهم، نتيجة توقف الأعمال وتردي المنظر العام وتراكم القمامة بالمنطقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة