7 كتب حققت شهرة نوال السعداوى فى عيد ميلادها الـ 89فوتوسيشن لرواية الرعب الباروكازا للكاتب أيمن العايدى بقصر البارونالمستشار الثقافي بسفارة مصر في موسكو محمد الجبالي: الترجمة جسر للتفاهم وليس للخيانة (حوار)نشرة الحوادث.. أحكام بحبس هدير الهادي ومجدي عبدالغنيحمو بيكا فى صورة مع عمر كمال: استنونا فى مسلسل جديد2020 وش السعد على رامى صبرى بطرحه 5 أغانى تصدرت مؤشرات البحثهنيدى يداعب جمهوره بصورة سيلفى: صورت نفسى بالغلط.. والجمهور: شكلها من 20 سنةكواليس حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة.. صورالأمير أباظة يعلن إقامة افتتاح وختام مهرجان الإسكندرية على المسرح الرومانى"الإسكندرية السينمائي" بالمسرح الروماني 7 نوفمبرخالد عكاشة: تركيا تقوم باستخدام اللاجئين فى ارتكاب جرائمها ونشر الفوضىلميس الحديدى: القانون يمنح رئيس الوزراء سلطة مد مهلة التصالح 6 أشهرالإبراشى يكشف التناقض التركى فى التعامل مع حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسيةالشباب بين 10 و 24 عامًا معرضون للإصابة بـ كورونا مثل كبار السنأستاذ طب أطفال: العطس ليس دليلا على إصابة طفلك بكورونا«سيبوني لوحدي» بمبادرة «المؤلف مصري» الخميس المقبل بالإسكندريةإيقاف الرحلات واستمرار القداسات بنسبة ٢٥٪.. قرارات جديدة للكنيسة القبطية بسبب "كورونا""الطيران المدني" تفعل منظومة الشكاوي الحكومية الموحدةبرلماني يطالب بالتنفيذ الفوري لتكليفات السيسي بمبادرة مصر الرقمية"أسبوع لتنقيح مسودة الاتفاق".. مصر تعلن نتائج مفاوضات "سد النهضة" اليوم

هروب عمال النفط مع اقتراب ثالث عاصفة خلال شهر من منصات نفط بحرية أمريكية

-  

قالت شركة «رويال داتش شل» إنها أوقفت بعض عمليات الإنتاج وبدأت إجلاء عمالها من منصة أمريكية في خليج المكسيك، وذلك مع تشكل عاصفة مدارية جديدة في المنطقة.

وقال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير إن عاصفة «بيتا»، وهي العاصفة الثالثة والعشرون التي تحمل اسما على قائمة موسم أعاصير الأطلسي، تشكلت في خليج كامبيتشه ويتوقع أن تكتسب قوتها تدريجيا وتضرب ولاية تكساس على مدى أسبوع.

وخفض المركز من توقعاته للسرعة القصوى للرياح في هذه العاصفة إلى 120 كيلومترا في الساعة، أي أعلى بقليل من قوة العواصف المدارية. وقال في تحديث نشره اليوم السبت إن الهواء الجاف سيحد من قوة العاصفة وقد يمنعها من أن تتحول إلى إعصار.

وقالت شركة شل إنها عملت على إجلاء العمال غير الأساسيين من منصة (بيرديدو) في غرب خليج المكسيك إلى جانب تأمين الحفارات القريبة.

وإذا وصلت قوت العاصفة بيتا إلى مستوى الإعصار، ستكون بذلك ثالث إعصار يضرب خليج المكسيك خلال أقل من شهر واحد. حيث ضرب إعصار سالي ولاية ألاباما يوم الأربعاء برياح بلغت سرعتها 170 كيلومترا في الساعة، كما ضري إعصار لورا مناطق جنوب غرب لويزيانا برياح تجاوزت قوتها 240 كيلومترا في الساعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة