إكسسوارات هالوين 2020 من كبار مصممى المجوهرات بالعالم.. هيكل عظمى بدل الحلقشاهد ما فعله متسوق غاضب داخل متجر اعتراضا على الإغلاق فى ويلز.. فيديواحتفالية مستشفى أبشواى لتكريم المؤسسات والجمعيات الخيريةغدا.. محافظ الشرقية يترأس اجتماع إدارة المناطق الصناعية لمواجهة كوروناصحة المنوفية: نعمل على تطوير الخدمات بالوحدات الصحيةمياه المنوفية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريفثقافة المنيا تواصل احتفالاتها بنصر أكتوبر المجيدلجنة من وزارة الصحة للمرور على مستوصفات الصدر بالفيوممحافظ الغربية يكرم رئيس جامعة طنطا والقائم بالأعمالمن أجل حب مصر.. ورشة فنية لثقافة المنيا بالقري الاكثر احتياجاثقافة المنيا تحتفل بذكرى المولد النبوى الشريفصحة الفيوم تكرم المؤسسات والمتبرعين خلال أزمة كوروناسيراميكا يفاوض الحضري لحراسة عرينة في الموسم الجديد والتراجع عن الاعتزالشبانه فى تليفزيون اليوم السابع: البدري يضم 16 لاعبًا من الأهلي والزمالك واستبعاد كهرباهل يستحق رمضان صبحي الانضمام للمنتخب الأول بعد غياب 11 شهرًا؟الترسانة يتعاقد مع "مدافع" الأهلى الأسبق.. تعرف عليهدجلة يضم مسعد عوض من أسوان مقابل الشرط الجزائىاتحاد اليد ينهي الموسم المعلق بالقائمة القديمةرانيا يوسف تخطف الأنظار بفستان أسود شفافزيدان وزوجته يظهران على السجادة الحمراء قبيل عرض The Kid

«الصحة العالمية»: ارتفاع إصابات كورونا في إفريقيا إلى مليون و390 ألف حالة

-  

أعلنت منظمة الصحة العالمية، مساء السبت، تسجيل 16 ألفا و859 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» المستجد في بلدان إفريقيا؛ ليرتفع إجمالي الإصابات إلى مليون و390 ألف حالة جديدة، خلال الـ48 ساعة الماضية.

وذكر المكتب الإقليمي للمنظمة في إفريقيا- في بيان أوردته قناة «روسيا اليوم» الإخبارية، أنه جرى تسجيل 371 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا؛ ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 33 ألفا و621 حالة.

وأبرز البيان أن جنوب إفريقيا تتصدر قائمة الدول الإفريقية الأكثر تأثرا بجائحة كورونا، والتى بلغت نسبة الإصابة فيها 657 ألفا و627 حالة، من بينها 15 ألفا و857 حالة وفاة.

وأوضح البيان أنه من بين الدول الواقعة جنوبي الصحراء تأتي نيجيريا في المرتبة الأولى من حيث عدد الإصابات والوفيات وتليها غانا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة