«سيبوني لوحدي» بمبادرة «المؤلف مصري» الخميس المقبل بالإسكندريةإيقاف الرحلات واستمرار القداسات بنسبة ٢٥٪.. قرارات جديدة للكنيسة القبطية بسبب "كورونا""الطيران المدني" تفعل منظومة الشكاوي الحكومية الموحدةبرلماني يطالب بالتنفيذ الفوري لتكليفات السيسي بمبادرة مصر الرقمية"أسبوع لتنقيح مسودة الاتفاق".. مصر تعلن نتائج مفاوضات "سد النهضة" اليومالنقل: ندوة مشتركة حول الرؤية السويدية للحد من حوادث الطرق.. نوفمبر المقبلنقيب الأشراف يهنئ الرئيس والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبويمفتي الجمهورية يدين بشدة التفجير الإرهابي بمدرسة دينية بباكستانمستشفى المنيرة يعقد أولى حلقات الندوات التعليمية لزراعة الأسنانالأزهر يعزي باكستان في ضحايا المدرسة الدينيةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الساعات المقبلةالأكاديمية الوطنية للتدريب تعقد ندوة ثقافية لمتدربى المسئول الحكومى المحترففرنسا تسجل أكثر من 33 ألف إصابة بفيروس كورونا فى 24 ساعةترامب: 7 أيام من الآن وسأفوز بأربعة سنوات أخرى برئاسة الولايات المتحدةوزير التعليم: نقول لمن يطالب بإلغاء العام الدراسى "لن يحدث"مصادر: الحكومة تناقش غدا قرار مد مهلة تصالح مخالفات البناء شهر إضافى أو أكثروزيرة التضامن: 11 ألف حضانة غير مسجلة ولجنة وزارية لبحث مشكلات الحضاناتصلاح احتياطياً.. ليفربول يُعلن تشكيله لـ "ميدتييلاند" في الأبطالتقارير: رئيس برشلونة يستقيل من رئاسة الناديمباشر تشامبيونز ليج.. مونشنجلادباخ 0-0 ريال مدريد.. مارسيليا 0-0 مانشستر سيتي

الإبراشي: مصر تسير في خطة التنمية والمستقبل رغم كورونا

   -  
الإعلامي وائل الإبراشي

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي "حدائق العاصمة" و"بدر"، والإعلان عن الانتهاء من تنفيذ 30 ألف وحدة إسكان اجتماعي في المدينة الجديدة، يؤكد أن جائحة فيروس كورونا لم تؤثر في البلاد، وأن مصر تسير في خطة التنمية والمستقبل بخطوات ثابتة.

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الجميع اعتقد أن فيروس كورونا سوف يعطل المشروعات العملاقة في مصر بينما الحقيقة خلاف ذلك، وتابع: "كورونا لم تعطلنا وسنتجه للتنمية بكل أشكالها مع اتباع الضوابط الصحية".

وأكد "الإبراشي" أن النجاحات المستمرة والتقدم الذي تحرزه الدولة المصرية في مختلف المجالات أزعج أعداء الوطن وهو ما دفعهم إلى تكثيف حرب الشائعات والفيديوهات المفبركة من أجل إحداث نوع من أنواع البلبلة فى البلاد، وهو الأمر الذي لم تنجح فيه جماعة الإخوان الإرهابية حتى الآن، رغم حجم الأموال الطائلة التى أنفقتها على الفيديوهات المفبركة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة