نشرة الحوادث.. أحكام بحبس هدير الهادي ومجدي عبدالغنيحمو بيكا فى صورة مع عمر كمال: استنونا فى مسلسل جديد2020 وش السعد على رامى صبرى بطرحه 5 أغانى تصدرت مؤشرات البحثهنيدى يداعب جمهوره بصورة سيلفى: صورت نفسى بالغلط.. والجمهور: شكلها من 20 سنةكواليس حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة.. صورالأمير أباظة يعلن إقامة افتتاح وختام مهرجان الإسكندرية على المسرح الرومانى"الإسكندرية السينمائي" بالمسرح الروماني 7 نوفمبرخالد عكاشة: تركيا تقوم باستخدام اللاجئين فى ارتكاب جرائمها ونشر الفوضىلميس الحديدى: القانون يمنح رئيس الوزراء سلطة مد مهلة التصالح 6 أشهرالإبراشى يكشف التناقض التركى فى التعامل مع حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسيةالشباب بين 10 و 24 عامًا معرضون للإصابة بـ كورونا مثل كبار السنأستاذ طب أطفال: العطس ليس دليلا على إصابة طفلك بكورونا«سيبوني لوحدي» بمبادرة «المؤلف مصري» الخميس المقبل بالإسكندريةإيقاف الرحلات واستمرار القداسات بنسبة ٢٥٪.. قرارات جديدة للكنيسة القبطية بسبب "كورونا""الطيران المدني" تفعل منظومة الشكاوي الحكومية الموحدةبرلماني يطالب بالتنفيذ الفوري لتكليفات السيسي بمبادرة مصر الرقمية"أسبوع لتنقيح مسودة الاتفاق".. مصر تعلن نتائج مفاوضات "سد النهضة" اليومالنقل: ندوة مشتركة حول الرؤية السويدية للحد من حوادث الطرق.. نوفمبر المقبلنقيب الأشراف يهنئ الرئيس والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبويمفتي الجمهورية يدين بشدة التفجير الإرهابي بمدرسة دينية بباكستان

نيللي كريم تتعاقد رسميا على بطولة "العميل صفر" مع أكرم حسني

   -  
ابطال العميل صفر

وقع اختيار المخرج محمد سامي على النجمة نيللي كريم لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم أكرم حسني في فيلمه الجديد "العميل صفر" الذي يعمل على التحضير له مع المنتج وائل عبدالله، حيث تعاقدت نيللي على الفيلم بشكل رسمي وبدأت الاستعداد للشخصية التي تقدمها في العمل.

وتجري الشركة المنتجة حاليا إبرام باقي التعاقدات، بناء على قائمة الممثلين، الذين وضع أسماءهم مخرج العمل محمد سامي، حيث من المقرر البدء في تصوير الفيلم مطلع شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم في السينما فيلم "الفيل الأزرق 2" الذى تم عرضه فى عيد الأضحى العام الماضى وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما بوصوله إلى 104 ملايين جنيه، وشاركت فى بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز، هند صبرى، إياد نصار، تارا عماد، شيرين رضا وضيف الشرف خالد الصاوى وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وفى سياق آخر يعمل المخرج محمد سامى على التحضير لمسلسله الجديد "نسل الأغراب" الذى يكتبه ويخرجه ومقرر عرضه فى شهر رمضان 2021، ويقوم ببطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة ويشاركهما البطولة مي عمر، أحمد السعدني، نرمين الفقي، فردوس عبدالحميد، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد آخر من الفنانين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة