بالصور| ضحك ورقص وقبلات.. أبرز لقطات النجوم الفن في حفل "شارلي شابلن" بالجونةنسرين طافش تكشف موعد زواجها (فيديو)التربية الرياضية تحصد المراكز الأولى لبطولة جامعة سوهاج للسباحة | صورمصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث على طريق (بورسعيد - دمياط) الدولي7 كتب حققت شهرة نوال السعداوى فى عيد ميلادها الـ 89فوتوسيشن لرواية الرعب الباروكازا للكاتب أيمن العايدى بقصر البارونالمستشار الثقافي بسفارة مصر في موسكو محمد الجبالي: الترجمة جسر للتفاهم وليس للخيانة (حوار)نشرة الحوادث.. أحكام بحبس هدير الهادي ومجدي عبدالغنيحمو بيكا فى صورة مع عمر كمال: استنونا فى مسلسل جديد2020 وش السعد على رامى صبرى بطرحه 5 أغانى تصدرت مؤشرات البحثهنيدى يداعب جمهوره بصورة سيلفى: صورت نفسى بالغلط.. والجمهور: شكلها من 20 سنةكواليس حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة.. صورالأمير أباظة يعلن إقامة افتتاح وختام مهرجان الإسكندرية على المسرح الرومانى"الإسكندرية السينمائي" بالمسرح الروماني 7 نوفمبرخالد عكاشة: تركيا تقوم باستخدام اللاجئين فى ارتكاب جرائمها ونشر الفوضىلميس الحديدى: القانون يمنح رئيس الوزراء سلطة مد مهلة التصالح 6 أشهرالإبراشى يكشف التناقض التركى فى التعامل مع حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسيةالشباب بين 10 و 24 عامًا معرضون للإصابة بـ كورونا مثل كبار السنأستاذ طب أطفال: العطس ليس دليلا على إصابة طفلك بكورونا«سيبوني لوحدي» بمبادرة «المؤلف مصري» الخميس المقبل بالإسكندرية

دوجا كات تكشف عن أقوى مغنى راب من وجهة نظرها فى كل العصور

-  

كشفت النجمة العالمية دوجا كات عن مطرب الراب المفضل بالنسبة لها، حيث تمتلى الساحة بالكثير من النجوم الذين استطاعوا أن يخطفوا الأنظار بمواهبهم المذهلة والفريدة، إلا أن دوجا كات كشفت عن نجمها المفضل الذى لم يتوقعه البعض، فقد أكدت أن شيف كيف "Chief Keef" البالغ من العمر 25 عاما هو أقوى مغنى راب فى كل العصور، و و الامر الذى فاجأ الكثيرين، حيث تجاهلت دوجا الكثير من النجوم الذين يمتلكون تاريخا طويلا حافلا بالنجاحات لتؤكد أن " Chief Keef " هو الأقوى وهو ما تناقلته العديد من المواقع الفنية الشهيرة مثل " newsbreak  " و " hiphopdx " ، و غيرهما.

من جهة أخرى دوجا كات أكدت مؤخرا خلال حديثها في بث مباشر مع Fat Joe على موقع Instagram أنها ترغب فى اصدار الألبوم الجديد الآن لكنها تنتظر الوقت المناسب لهذه الخطوة المهمة، وقالت "من الضرورى أن نخطط للأشياء جيدا وهناك الكثير يحدث حولنا خلال هذه الفترة".

وفضلت النجمة الشهيرة ألا تعلن عن الموعد الرسمى لإطلاق ألبومها الغنائى الجديد وأشارت أنها تفضل أن يكون الأمر بمثابة مفاجأة لكل محبيها وعشاقها.

يذكر أن دوجا كات بدات مسيرتها الفنية عام 2013 وابهرت العالم بموهبتها المذهلة فتحولت لواحدة من أبرز نجمات الهيب هوب ، و من أبرز الأغنيات التى قدمتها " say so " و " won't bite " و " rules " ، وغيرها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة