لتخفيف الأعباء .. محافظ دمياط تلتقي مستأجرى بعض المواقع بمدينة رأس البرعملية جراحية بالمنظار تنهي معاناة مريض من الشخير في أسوانمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 86 ألفًا و243 طلب تصالح حتى الآنمحافظ الغربية يكرم سبع وعتمان تقديرا لدورهما فى خدمة المجتمعمباشر ليلة الأبطال - جلادباخ (1)-(0) ريال مدريد.. ليفربول (0)-(0) ميتلاند.. أسينسيو يهدر التعادلبايرن القياسي يعود بانتصار ثمين من روسيا.. وإنتر يفشل في تخطي تحالف شاختار والعارضةبارتوميو يستقيل من رئاسة برشلونة.. ويؤكد: أحذر مما سيحدث لو لم يُستكمل ما بدأناهقبل أيام من عودة النشاط في الأرجنتين.. مارادونا في الحجر الصحيفي الدرجة الثانية - الأولمبي يضم حسين حمديقناة الزمالك تعلن: إيقاف برنامج زملكاوي أسبوعين من المجلس الأعلى للإعلامنور السيد لـ في الجول: قرار رحيلي عن الاتحاد نهائي.. ولدي أكثر من عرضكلنا معرضون للإصابة بـ كورونا.. وزير التعليم: العام الدراسي سيكتمل تحت أي ظرف.. فيديوبسبب هجوم أسماك.. البيئة تغلق منطقة الغوص فى محمية رأس محمدتجارب كورونا فى مصر: 3 آلاف متطوع مصرى خضعوا لتجارب اللقاح و42500 حول العالم.. فيديووزيرة التضامن: دفع مصاريف 2 مليون طالب تابعين لـ تكافل وكرامة.. فيديوأحمد موسى يعلق على وفاة رضيع طوخ: الأم جاحدةرافعين شعار تحيا مصر.. مصطفى بكري: لو قطعوا رقابنا سنظل ندعم مؤسسات الدولة.. فيديو«عالم موازى».. مبادرة تنتج فيديو كليب بمشاركة 24 شخصا من ذوى الاحتياجات الخاصة.. فيديوالسفير الياباني بالقاهرة: مغرم بالطعام المصري وله مذاق مختلف.. فيديوخالد عكاشة: تركيا تقف وراء عملية ذبح المدرس الفرنسي.. فيديو

سيد عبد الحفيظ يساند الأهلى من مدرجات استاد القاهرة.. فيديو

   -  

ساند سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى فريقه أمام المقاصة من مدرجات ستاد القاهرة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الأسبوع رقم 28 في الدوري وانتهت بالتعادل السلبي.

لمشاهدة الفيديو عبر "سوبر كورة" اضغط هنا

قرر الجهاز الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الأحد، بعد خوض لقاء مصر المقاصة، الذي أقيم مساء اليوم في الأسبوع رقم 28 في الدوري وإنتهى بالتعادل السلبي وتقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الإثنين، استعدادًا لخوض مباراة نادي مصر يوم الأربعاء القادم على استاد الكلية الحربية ، وكان الفريق قد نجح في تحقيق لقب الدوري للمرة رقم ٤٢ قبل نهاية المسابقة بسبع جولات.

من جانبه ، أكد رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أن فريقه قدم أداء قوي خلال مباراة مصر المقاصة وأتيحت له العديد من الهجمات لكننا لم نوفق في تسجيلها ، موضحاً أن الأحمر كان بإمكانه الفوز لكن هذا لم يتحقق في النهاية خلال المباراة التي جمعتهما مساء  السبت، بإستاد القاهرة.

وقال رينيه فايلر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إن تتويج الأهلي بالأمس ببطولة الدوري المصري بعد خسارة الزمالك من أسوان إنعكس سلبياً على الفريق وهو ما حاولت تفاديه حيث حاولت الاهتمام أكثر في المباراة لكننا في النهاية المباراة انتهت بالنتيجة بالتعادل السلبي، وأوضح رينيه فايلر أن مستويات الأندية في الدوري المصري باتت متقاربة للغاية وبعض الفرق تتمتع بالأداء البدني القوى لذلك تجدنا نرى مفاجآت كبيرة في البطولة.

وشدد رينيه فايلر أن الفريق لم يحقق في الجزء الثاني من الموسم لم يحقق المستوى المطلوب نظراً لتوقف كورونا بالإضافة الى راحة اللاعبين بعد الاطمئنان للفوز بالدوري الممتاز وهذا أمر طبيعي خاصة وأنه راض عن أداء اللاعبين في الدوري خلال الموسم بشكل عام بعدما استطاع الأهلي التتويج بفارق كبير عن أقرب منافسيه.‏ ‏


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة