"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تحقق 214 مليون مشاهدةفعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنا

أول تعليق من أمير مرتضى عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع «فيريرا»

   -  
امير مرتضي - صورة أرشيفية

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على الأخبار المتداولة عن تعاقد القلعة البيضاء مع مدير فني جديد، لقيادة الفريق بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن انتهاء التعاقد مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك سابقًا، بعد استبعاد باتشيكو وجروس وكالديرون من القائمة المدربين المرشحين لتدريب الزمالك خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وكتب أمير، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل الأخبار المتداولة حول التعاقد مع مدير فني جديد ليست صحيحة نحن في مرحلة التفاوض مع أكثر من مدير فني أجنبي لتولي مسئولية الفريق الفترة القادمة والإعلان خلال الأيام القادمة عن طريق إدارة النادي، أتفهم قلق الجماهير ولكن واجبنا هو التركيز على اختيار الأنسب لهذه المرحلة الصعبة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة