بالصور| ضحك ورقص وقبلات.. أبرز لقطات النجوم الفن في حفل "شارلي شابلن" بالجونةنسرين طافش تكشف موعد زواجها (فيديو)التربية الرياضية تحصد المراكز الأولى لبطولة جامعة سوهاج للسباحة | صورمصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث على طريق (بورسعيد - دمياط) الدولي7 كتب حققت شهرة نوال السعداوى فى عيد ميلادها الـ 89فوتوسيشن لرواية الرعب الباروكازا للكاتب أيمن العايدى بقصر البارونالمستشار الثقافي بسفارة مصر في موسكو محمد الجبالي: الترجمة جسر للتفاهم وليس للخيانة (حوار)نشرة الحوادث.. أحكام بحبس هدير الهادي ومجدي عبدالغنيحمو بيكا فى صورة مع عمر كمال: استنونا فى مسلسل جديد2020 وش السعد على رامى صبرى بطرحه 5 أغانى تصدرت مؤشرات البحثهنيدى يداعب جمهوره بصورة سيلفى: صورت نفسى بالغلط.. والجمهور: شكلها من 20 سنةكواليس حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة.. صورالأمير أباظة يعلن إقامة افتتاح وختام مهرجان الإسكندرية على المسرح الرومانى"الإسكندرية السينمائي" بالمسرح الروماني 7 نوفمبرخالد عكاشة: تركيا تقوم باستخدام اللاجئين فى ارتكاب جرائمها ونشر الفوضىلميس الحديدى: القانون يمنح رئيس الوزراء سلطة مد مهلة التصالح 6 أشهرالإبراشى يكشف التناقض التركى فى التعامل مع حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسيةالشباب بين 10 و 24 عامًا معرضون للإصابة بـ كورونا مثل كبار السنأستاذ طب أطفال: العطس ليس دليلا على إصابة طفلك بكورونا«سيبوني لوحدي» بمبادرة «المؤلف مصري» الخميس المقبل بالإسكندرية

دار الجد عنان .. الطفل عبدالرحمن: سعيد بحصولي على المركز الثاني لأفضل عمل عالمي للتوعية بـ كورونا

   -  
الطفل عبدالرحمن ماهر

روى الطفل عبدالرحمن ماهر، الفائز بجائزة المركز الثاني لأفضل عمل عالمي للتوعية بفيروس كورونا، تفاصيل حصوله على الجائزة.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، إنه سعيد لأنه أوضح للعالم مدى ثقافة ووعي الطفل المصري، بحصوله على المركز الثاني بين أطفال العالم المتقدم، مشيرا إلى أن هذا جاء نتيجة ما تقوم به وزارة الثقافة والمجلس الأعلى للثقافة وأيضا المركز القومي لثقافة الطفل.

وتابع: "لم أعرف أني مشترك في المسابقة وعندما عرفت لم أكن أتوقع أن احصل على المركز الثاني.. أنا عملت الفيديو للمركز القومي الثقافي وهم أرسلوه إلى المسابقة".وأردف: "الفيديو ساعدني فيه والدي ووالدتي وأعمامي، بالإضافة إلى المركز القومي للثقافة.. وسبب اختياري لأسم "دار الجدعنان" لأن كورونا تشكل خطرا كبيرا على حياة كبار السن، متابعا: اتمنى أن أصبح مذيع مختص بالأطفال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة