اليوم.. إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة "المولد النبوي"تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم في بعض خطوط السكة الحديدبالذكر والمديح.. أهالي بأسوان يحيون ليلة المولد النبوي الشريفرئيس مياه الفيوم يتابع أعمال إصلاحات خط مياه النزلة بيوسف الصديقإصلاح عطل خط المياه بشارع بهتيم اسكو بشبرا الخيمة.. صورلتشويه المنظر العام.. ضبط عربة كارو تلقي مخلفات في شبرا الخيمة.. صور"الشباب والرياضة بسوهاج" يجتمع مع مسئولي إدارات الربط الإلكتروني والتحول الرقمي بالمحافظةالتوك توك.. سير عكس الاتجاه بقيادة أطفال صغار في شوارع رئيسية... مشكلة خطيرة تواجه المواطنين بالإسكندريةالملك رمسيس الثالث..أعظم ملوك مصر وحارب شعوب البحر والليبيين ومؤامرة وراء قتلهمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الإستراتيجي لمدينة الفرافرةطقوس خاصة.. زحام على شراء حلوى المولد في دمياط.. شاهدتموين سوهاج يحرر 56 قضية تموينيةلتقوية عضلات الكتف.. تمارين منزلية بسيطة من صباح البلد.. فيديوهند النعسانى تهنئ مشاهدي «صدى البلد» بالمولد النبوى الشريف.. فيديوبرد ليلا وشبورة نهارا.. تعرف على درجات الحرارة في المحافظات اليوم الخميس 29-10-2020.. فيديولميس سلامة: الدين الإسلامى جاء لكى ينشر السلام والرحمة.. فيديوهند النعساني: الرئيس السيسي أكد على رفض الإساءة إلى الأنبياء والرسل.. فيديوشاهد| 5 معلومات تساعد في اختيار الجيم المناسبمد التصالح في مخالفات البناء شهرًا إضافيًا.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوالنشرة المرورية للعاصمة.. سيولة بجميع الطرق وانتشار مكثف للخدمات

التموين تكشف مميزات طرح منافذ المجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص

   -  

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية عدد من المنافذ السلعية والمجمعات الاستهلاكية بالمشاركة مع القطاع الخاص بهدف رفع كفاءة هذه المنافذ سواء فيما يتعلق بالبنية التحتية وتدريب وتنمية مهارات العاملين في هذه المنافذ بعيدا عن الروتين التي تشهده منافذ القطاع العام، خاصة فيما يتعلق بعمليات شراء السلع والمنتجات الغذائية .

وأكد الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن الهدف من طرح المنافذ بالشراكة مع القطاع الخاص يستهدف  التطوير ورفع الكفاءة بجانب أيضا زيادة السلع المطروحة للمستهلك بأسعار تنافسية وأقل مما كانت عليه من قبل  مقارنة بنفس أسعار المنتجات المثيلة في الأسواق الأخرى .

كان  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد افتتح أول منفذ لطرح السلع والمنتجات الغذائية بالشراكة مع القطاع الخاص ضمن مشروع طرح المنافذ السلعية والمجمعات الاستهلاكية بالمشاركة مع القطاع الخاص بهدف رفع الكفاءة وزيادة عدد المنتجات المطروحة للمواطنين وبأسعار تنافسية مؤكدا على استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة وطرحها للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى ،لافتا إلى وجود مخزون استراتيجي من كافة السلع الاساسية تكفى احتياجات المواطنين لعدده أشهر ويصل إلى 6 أشهر لبعض المنتجات تنفيذ لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية واستمرار تامين مخزون استراتيجى.

وجدير بالذكر أن الدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية  كان قد أكد أن أول منفذ تم افتتاحه بالشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص تضمن  30 ألف منتج من السلع الغذائية ويتم طرحها بأسعار مخفضة بنسبه 15% مقارنة بأسعار الأسواق الأخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة