3 أمور تكشفها أديل لجمهورها للمرة الأولى فى snl الأسبوع المقبل.. اعرفهاانتصرت على ملك الشر ولقنته درساً.. حكاية عضة تحية كاريوكا للمليجىأول تعليق من الراقصة لورديانة بعد سيطرتها على السوشيال ميديا يومين.. فيديوالأعراض غير المألوفة قد تشير إلى قصور في القلب100 منحوتة عالمية.. "الطريق للمكتبة" دعاية مناسبة لـ مكتبةس وج.. كيف تستغل "السياحة والآثار" المنتج الرياضى للترويج للسياحة المصرية؟س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبل

جامعة طنطا: دعم البنية الإلكترونية لمواكبة الجيل الرابع من الجامعات

   -  

شارك الدكتور عماد عتمان القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، اليوم (السبت) فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، ورؤساء الجامعات المصرية، وذلك بمقر جامعة القاهرة .

صرح د. عماد عتمان عقب الاجتماع أن المجلس عبر عن عظيم شكره وامتنانه وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي لتفضله بافتتاح

المقر الجديد للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وعدد من المشروعات القومية للتعليم العالي، كما أشاد المجلس بدعم الرئيس الدائم لتطوير منظومة التعليم العالي فى مصر.
وأضاف د عتمان أن أهم الأولويات أمامه هى إتمام مشروع التحول الرقمي بجميع  كليات جامعة طنطا ودعم البنية التحتية التكنولوجية  لمواكبة الجيل الرابع من الجامعات
وتطوير البرامج التعليمية بكليات الجامعة لربط الخريجين بسوق العمل من خلال استحداث برامج متميزة  لمواكبة الوظائف المستحدثة لإعداد جيل من الشباب المتميز علميًا قادر على المنافسة فى سوق العمل محليًا ودوليًا، موضحًا الجامعة توسعت في تقديم البرامج المميزة والساعات المعتمدة بكلياتها بتخصصات مختلفة جديدة فهناك 21 من البرامج المميزة بالكليات استفاد منها 13 ألف طالب و560  طالب.
وأشار الى أن هناك أولوية أيضًا لتطبيق الاختبارات الإلكترونية ودعم   التوسع فى التعليم عن بعد بجامعة طنطا، والتوسع فى تطبيق التعليم الهجين.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة