وزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنينمصابة بالسعار.. ثعالب متوحشة تهاجم المواطنين والماشية في الوادي الجديد.. تفاصيلفاتورة التليفون الأرضى.. آخر موعد للسداد ورابط الاستعلامتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. موسم الأمطار يبدأ بالسواحل وانخفاض تدريجي بدرجات الحرارةاستعلم الآن بالرقم القومى عن لجنتك ورقمك بالكشوف من الهيئة الوطنية للانتخاباتالجزائر 27 وموسكو 4.. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الثلاثاءأمطار متوسطة على السواحل الغربية.. توقعات «الأرصاد» لطقس اليومولهان لـ راشد الماجد تحصد 30.4 مليون مشاهدةفي ذكرى ميلاد ليلى فوزي.. تزوجت 3 مرات وخدعت والدها بسبب بوسةالليلة.. باسم مغنية يكشف كواليس مشاركته في مسلسل إلا أنافي عيد ميلاد سمية الخشاب.. تعرف على حقيقة زواجها سرًا من مغربينبيل الحلفاوي يهنئ محمد يوسف على توليه تدريب فريق البنك الأهليحدث ليلا.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تشميع خزينة الزمالك.. والقبض على فتيات يعلقن صورا مسيئة للنبي في فرنسابالتعاون مع مايكروسوفت.. التعليم: إيميل مدرسي لجميع المعلمين والطلبةأكثر 5 مدن تستمتع فيها بالسير على الأقدام .. مدينة صينية فى المقدمةحنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن فيلم"قابل للكسر"

ضبط 2500 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

   -  
صورة المضبوطات

شنت إدارة الرقابة التموينية حملة على المخابز والأسواق والمستودعات التموينية بمركز اطسا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حال ثبوت المخالفة.

جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله مدير مديرية التموين والتحارة الداخلية بالفيوم والمهندس عبدالباسط عبدالنعيم مساعد مدير عام المديرية وبرئاسة المهندس عوض الرديني رئيس الرقابة التموينية على الأسعار بالمديرية والمهندس محمد إمبابى رئيس الرقابة على المخابز والمفتشين محمد عيد ونادر فهمى

ومحمد صلاح وجورج عدلى وأحمد صلاح.

حيث تمكنت الحملة من ضبط عدد 50 شيكارة دقيق بلدى مدعم مخصص للمخابز البلدية وزن الشيكارة الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 2500 كيلو دقيق عبارة عن زيادة مجمعة بأحد التوكيلات بمركز اطسا وذلك قبل تهريبهم تمهيدا لبيعهم في السوق السوداء وتم تحرير محضر ضد صاحب التوكيل وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة