اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة تعقد اليوم اجتماعًا لتحديد موعد الانتخاباتكان مُحرج يقول لنا «تاخدوا كام؟».. سمير صبري يروي تفاصيل إنتاج الراحل محمود ياسين لـ فيلم جلسة سريةتريند الفن | وفاة أرملة الموسيقار عمر خورشيد.. ومعلومات عن حسن الأسمر في ذكرى ميلادهمدحت العدل: الزمالك أقوى فريق في القارة.. وهنبارك لبعض يوم 6 نوفمبرتامر حسني وأمينة وحمادة هلال يحيون زفاف ابنة سليمان عيد .. صور«بالبنط العريض» لحسين الجسمي تتخطى الـ 215 مليون مشاهدةأنا مريضة.. بدرية طلبة لمتابعيها: ادعوليبسبب ملابسها.. نيرمين الفقي تتعرض لانتقادات شديدةكورونا يتسبب في شطب 500 ألف وظيفة للشباب بكوريا الجنوبية في سبتمبرننشر إجراءات ومواعيد استلام شقق الدفعة الثانية من سكن مصر (صور)حدث ليلاً| زيادة إصابات كورونا و"الوزراء" يعلن 18 محافظة تتأثر بالتقلبات الجويةبعد تحذيرات الأرصاد الجوية.. هاشتاج #الأمطار_الغزيرة يتصدر تويتر3 أسئلة اطرحيها على مصفف الشعر للحصول على قصة جديدة مناسبة"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تحقق 214 مليون مشاهدةفعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفس

"عملوها الرجالة".. المصريون أوائل الثانوية بالكويت: نتمنى خدمة بلدنا

-  
المصريون أوائل الثانوية بالكويت

اكتسح الطلبة المصريون المراكز الأولى في شعبة العلمي؛ في قائمة أوائل الثانوية العامة الكويتية للعام الدراسي 2019- 2020، وذلك وفقًا لما أعلن وزير التربية والتعليم العالي الكويتي الدكتور سعود الحربي.

وجاء الطالب المصري أحمد عبدالجواد محمد توني بمدرسة السيف الأهلية الثانوية للبنين في المركز الأول بمجموع 100%، تلاه حسين عبدالحكيم لبيب عبدالحكيم، مدرسة السيف الأهلية الثانوية للبنين المشتركة، بمجموع 100%، ومحمود سعد الششتاوي، مدرسة محمد عثمان الراشد الثانوية، بمجموع 100%.

وقال "أحمد" إنه لم يتمالك دموعه التي سالت من الفرح، فور سماع خبر تفوقه على سائر أقرانه من الطلاب في الثانوية العامة وتفرده بالمركز الأول، وهو ما عبر عنه لـ"الوطن"، برفقة والده الذي أكد رغبة نجله في الدخول لكلية الطب على غرار أشقائه.

وأضاف والد أحمد، أنه توقع أن يحصل نجله على مجموع كبير ويصبح من الأوائل، "عندي 3 ولاد وبنت، بقى منهم 3 دكاترة وأحمد هيكون الرابع بتاعهم، كان نفسه يدخل هندسة بس غير رأيه وهيدخل طب، وده العادي بتاع أسرتنا".

فرحة كبيرة انتابت حسين عبدالحكيم، بعدما تلقى أنباء حصوله على الترتيب الثاني في أوائل الثانوية العامة في الكويت، لافتًا إلى أن مجهوده لم يذهب هباءً، ونجح بعد مذاكرة طويلة وعمل شاق.

كما أوضح "حسين" أن هناك مؤسسات إعلامية كويتية عديدة تواصلت معه، لتهنئته بالنجاح في الثانوية العامة، ولطرح تجربته في المذاكرة حتى يستفيد منها باقي الطلاب المقبلين على الثانوية العامة.

فيما عبر محمود سعد الششتاوي، الحاصل على المركز الرابع في الترتيب والأول مكرر في المجموع، عن سعادته بمجموعه الذي وصل لنسبة 100%، بعد أن تخلى عن أشياء كثيرة من أجل حلمه.

وأشار إلى أنه يأمل في دخول كلية الهندسة، لخدمة بلده مصر في ذلك المجال، لافتًا إلى أنها الأساس بالنسبة له، وسعيد للغاية بأنه رفع رأسها وشرفها في غربته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة