فعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنامسعف وسائق يردان 147 ألف جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصاب في حادث بالغردقة

الإخوان تستخدم صورا من فلسطين وسوريا وتنسبها إلى مصر لتزييف الحقائق

-  
الإعلامي عمرو خليل

عرض الإعلامي عمرو خليل، صور مفبركة لمئذنة أثناء سقوطها ادعت جماعة الإخوان الإرهابية أنها في مصر، موضحًا أن هذه الصورة تم تصويرها في عام 2017 في شهر رمضان، في دولة سوريا، مؤكدًا أن هذه الصورة ليس لها أي علاقة من قريب أو بعيد بجمهورية مصر العربية.

وأضاف "خليل"، خلال تقديمه برنامج "من مصر"، الذي يُعرض على شاشة "cbc"، أن اللجان الإلكترونية الإخوانية تقتص من الصور الحقيقة لتحولها إلى سقطة في الدولة المصرية، إذ أن هناك صورة في فلسطين في 2019، نقلت على أنها من مصر ولم يُظهروا من في أقصى الصورة، حيث كان هناك جندي إسرائيل.

وتابع: "ده شغل الإخوان المقيت، يوظفوا الصور من أجل تزييف الواقع وتشويه أي إجراء تتخذه الدولة في صالح المواطن ولجان إلكترونية تبحث عن تزييف الواقع"، مستعرضًا أحد منشورات ناشطة إخوانية، والتي كانت فيه لا تجيد اللغة العربية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة