وزير التعليم العالي يتابع سير العمل في جامعة المنصورة الأهلية الجديدةمطرانية صنبو للأقباط الأرثوذكس تعقد لقاء العظة الروحية غدًاالزراعة: مسح أكثر من 61 ألف منزل في 3433 قرية على مستوى الجمهوريةغدا .. الأعلى للإعلام يعقد مؤتمر لمواجهة وسائل الإعلام المعاديةوزير التعليم العالي يتابع سير العمل في جامعة المنصورة الأهلية الجديدةالأربعاء.. لقاء اجتماع الصلاة في الكنيسة الأرثوذكسية بمحطة الرملفي ذكرى رحيل البابا أغاثون.. تعرف على البطريرك الـ39 في تاريخ الكنيسة المصريةالسيسي يوجه بالبدء الفوري في تنفيذ مبادرة "مصر الرقمية"السيسي يستعرض تطورات نشاط صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنميةالتموين تحذر بقالى التموين من استخدام البطاقات فى الدعاية الانتخابيةتنسيقية شباب الأحزاب: لا توجد مخالفات تؤثر على انتخابات النوابنائب الرئيس الأمريكي يرفض دخول الحجر الصحي بعد إصابة مساعديه بكوروناتأجيل محاكمة قاتلة طفلتيها بشبرا لجلسة 22 نوفمبر للمرافعة"التعليم" توقع بروتوكول تعاون مع بنك القاهرة لنشر الوعي البيئي للطلابكثافة تصويتية بمدن سوهاج في ثاني أيام اقتراع "النواب"المصري يعلن: طلبنا 4 لاعبين من الزمالكفي الجول يكشف – لماذا تحولت وجهة أحمد حجازي إلى اتحاد جدةخبر في الجول – عاشور يجري الكشف الطبي تمهيدا للانضمام لـ الاتحاد السكندرياجتماع للجهاز الفني لمنتخب مصر لتحديد موعد المعسكرالهزيمة الأولى لكتيبة أنشيلتوني.. ساوثامبتون يضرب إيفرتون ويقدم هدية لـ ليفربول

بسبب طلب المستحقات .. الزمالك يقرر التراجع عن صفقة أري بابل

   -  
الأنجولي أري بابل

قرر مسؤولو نادي الزمالك التراجع عن إتمام صفقة الأنجولي أري بابل مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولي في الفترة الحالية بعدما سبق وحصل النادي على توقيعه منذ فترة.

جاء قرار الزمالك بالتراجع عن ضم اللاعب بعد تصريحات المهاجم الأنجولي في وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.

كان آري بابل منح  مهلة لمسؤولي الزمالك حتى غدا الإثنين لتحديد موقفهم النهائي بشأنه، خاصة أنه وقع على عقود للقلعة البيضاء في الفترة الماضية منذ ثلاثة أشهر ولم يحصل على مستحقاته من القلعة البيضاء.

وأوضح اللاعب في تصريحات تليفزيونية أنه يمتلك العديد من العروض رفض البت فيها بسبب توقيعه وارتباطه بالزمالك، مضيفا: أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة، تجاهل الرد على اتصالاتي ورسائلي خلال الأيام الماضية، بعد مطالبة وكيلي بمنحه مستحقاتي عن الشهور الماضية، و قام بحظر وكيلي من تطبيق واتساب".

وقال اللاعب: أمير مرتضى منصور لم يحترمني كإنسان قبل أن أكون لاعبا لديه التزامات وليس له مصدر دخل بعد نهاية عقدي مع أول أغسطس ، ومازلت أتمنى اللعب لنادي الزمالك ولكن في نهاية الأمر أنا لاعب محترف  وكنت أفضل ألا تكون النهاية بهذا الشكل، وسأتخذ إجراءات قانونية ضد النادي وفقا للعقد الذي وقعته مع مسؤوليه في حالة عدم حسم موقفي غدا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة