3 أمور تكشفها أديل لجمهورها للمرة الأولى فى snl الأسبوع المقبل.. اعرفهاانتصرت على ملك الشر ولقنته درساً.. حكاية عضة تحية كاريوكا للمليجىأول تعليق من الراقصة لورديانة بعد سيطرتها على السوشيال ميديا يومين.. فيديوالأعراض غير المألوفة قد تشير إلى قصور في القلب100 منحوتة عالمية.. "الطريق للمكتبة" دعاية مناسبة لـ مكتبةس وج.. كيف تستغل "السياحة والآثار" المنتج الرياضى للترويج للسياحة المصرية؟س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبل

سعد سمير: لم أكن أعلم أن لقب دوري هذا الموسم الثامن لي مع الأهلي

   -  
سعد سمير

عبر سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته للتويج بالدوري المصري للمرة الـ 42 في تاريخ القلعة الحمراء. 

وقال سعد سمير في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس2"،: ربنا يجعل أيام الأهلي كلها بطولات ونقدر نفرح جماهير النادي.

وتابع سعد سمير :"لم أكن أعلم أن لقب دوري هذا الموسم هو الثامن لي مع الأهلي ".

وأكد سعد سمير أنه لم يتردد في التجديد للنادي الأهلي، ولم يفكر في أي مور مالية أو فنية على الرغم من إصابته خلال الفترة الماضية.

وتوج النادي الأهلي  بلقب الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد هزيمة أقرب منافسيه الزمالك أمام أسوان أول أمس بهدف دون رد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة