قرأت لك.. "التضحية غير المجدية" العالم يبحث عن "الأمن أولا "أبرز القضايا على طاولة التوك شو.. وزير التعليم يعلن عن إطلاق قناة تعليمية جديدةفرنسا تعتقل 3 ناشطات ألصقن رسوماً كاريكاتورية للنبي محمدالمحكمة الأمريكية العليا تقبل طلبات استئناف ترامب بشأن السياج الحدودي مع المكسيكوزير الداخلية الفرنسي يأمر بإغلاق مسجد قرب العاصمة باريسالصين تسجل 19 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»ماكرون ورئيس وزراء العراق يشددان على أهمية مكافحة الإرهابتعرف على خدمات تقدمها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباءاعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزلقطار المحاكمات.. نظر محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية أطباء الأسنان اليومهل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقةقبل لقاء العودة أمام الوداد.. موسيماني يوجه رسالة لـ محمود الخطيببعد شفائه من كورونا.. أمير مرتضى منصور يدعم فرجاني ساسي

أمير مرتضى: الإعلان عن المدرب الجديد للزمالك خلال أيام

   -  
أمير مرتضى منصور

كتب- علي البهجي:

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، الأخبار التي تداولها البعض بشأن حسم النادي الأبيض لملف المدرب الجديد والتعاقد معه.

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر:"ؤكل الأخبار المتداولة حول التعاقد مع مدير فني جديد ليست صحيحة نحن في مرحلة التفاوض مع اكثر من مدير فني اجنبي لتولي مسئولية الفريق الفترة القادمة والاعلان خلال الأيام القادمة عن طريق ادارة النادي".

وأضاف:"اتفهم قلق الجماهير ولكن واجبنا هو التركيز على اختيار الأنسب لهذه المرحلة الصعبة".

وقبل أيام قرر الفرنسي باتريس كارتيرون الرحيل عن الزمالك مع دفع الشرط الجزائي، والانتقال لتدريب فريق التعاون السعودي المشارك بدوري أبطال آسيا.

وفي أول رد فعل من الزمالك على رحيل كارتيرون، أعلن النادي عن تعيين طارق يحيى مدربا للفريق بشكل مؤقت لحين التوصل لاتفاق مع مدير فني أجنبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة