«السادات للتنمية» تبحث الظواهر المصاحبة لـ«كورونا» لتجنب الإصابة بالأقصربعد سلبية تحليل كورونا.. رئيس جامعة الأزهر للمواطنين: احرصوا على غيركمفضل الصلاة على النبي في خطبة الجمعة بمساجد ٦ أكتوبرالتحول في المواقف السياسية للمرشحين يثير جدلاً في انتخابات الدائرة الأولى بالإسماعيليةالقائمة الوطنية في مؤتمر بالمنوفية: «جئنا للبلد اللى علمت مصر كلها السياسة»محافظ مطروح يتابع أنشطة شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات الشابة«تموين الإسكندرية» تحرر 222 محضراً بمخالفات متنوعةفحص PCR لـ29115 مواطنا قبل السفر للخارج في الشرقية«تعليم أسوان» تبحث تقييم أداء الإجراءات الاحترازية والوقائية بعد بدء العام الدراسيحصاد مجلس الوزراء خلال أسبوع (إنفوجراف)زاهي حواس: عرض أوبرا توت عنخ آمون في مارس ٢٠٢١زاهي حواس: اكتشافات مهمة في سقارة قريبا.. وسنطالب بعودة رأس نفرتيتيبحضور كبار الأئمة.. الداخلية تنظم ندوات دينية تثقيفية بمختلف المواقع الشرطية-(صور)القبض على عامل بحوزته 42 قطعة حشيش قبل ترويجها في سوهاجالداخلية: ضبط 2349 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتندوة دينية تثقيفية بأكاديمية الشرطة احتفالا بالمولد النبوي الشريفترامادول بالملايين.. ضبط عامل لقيامه بتصنيع العقاقير المخدرة في القليوبيةأسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. والجرام يخسر 11 جنيهًا خلال يومينالمشاط: نرتب لإنشاء منطقة لتخزين البضائع المصرية على حدود العراق مع الأردنقطاع الأعمال تعلن تأسيس شركة مستقلة لفريق غزل المحلة

الحضري يُعلن جاهزيته للعودة في الموسم المقبل.. ويضع شرطًا لخوض مجال التدريب

   -  
عصام الحضري

كتب- علي البهجي:

أكد عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، أنه مستعد للعودة مرة أخرة للملاعب في الموسم المقبل.

وقال الحضري في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إنه يتدرب بشكل يومي لمدة 3 ساعات، والكرة موجودة وأيضا الملعب ليثبت لاي شخص قدرته على العودة مرة أخرى.

وأضاف:" المستوى لم يقل كما يعتقد البعض والدليل على ذلك مشاركتي في كأس العالم بروسيا 2018 وفارق العامين ليس عائق أمامي".

وأوضح، أنه يتدرب بدنيا وكرة قدم بشكل مستمر، وسيكون هناك فترة إعداد قبل العودة مرة اخرى للملاعب، والمدر سيرى بنفسه والملعب سيحكم.

وتابع:" انا جاهز لاي نادي ووصلني عروض من الدوري لكن رفضت لان هدفي هو تدريب المنتخب او في الخارج أو أحد الأندية الكبرى في مصر".

وانتقل للحديث عن رأيه في مستوى محمد الشناوي مع الأهلي، مؤكدا أنه سعيد بما يقدمه الحارس سواء مع المنتخب أو الفريق.

وأتم:" سعيد بمستوى محمد الشناوي مع الأهلي فهو يشبهني، وأطالبه بالتركيز اكثر من ذلك لان القادم اصعب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة