جوزيه للاعبي الأهلي: ثقوا أنكم أفضل من منافسكم في النهائي«السادات للتنمية» تبحث الظواهر المصاحبة لـ«كورونا» لتجنب الإصابة بالأقصربعد سلبية تحليل كورونا.. رئيس جامعة الأزهر للمواطنين: احرصوا على غيركمفضل الصلاة على النبي في خطبة الجمعة بمساجد ٦ أكتوبرالتحول في المواقف السياسية للمرشحين يثير جدلاً في انتخابات الدائرة الأولى بالإسماعيليةالقائمة الوطنية في مؤتمر بالمنوفية: «جئنا للبلد اللى علمت مصر كلها السياسة»محافظ مطروح يتابع أنشطة شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات الشابة«تموين الإسكندرية» تحرر 222 محضراً بمخالفات متنوعةفحص PCR لـ29115 مواطنا قبل السفر للخارج في الشرقية«تعليم أسوان» تبحث تقييم أداء الإجراءات الاحترازية والوقائية بعد بدء العام الدراسيحصاد مجلس الوزراء خلال أسبوع (إنفوجراف)زاهي حواس: عرض أوبرا توت عنخ آمون في مارس ٢٠٢١زاهي حواس: اكتشافات مهمة في سقارة قريبا.. وسنطالب بعودة رأس نفرتيتيبحضور كبار الأئمة.. الداخلية تنظم ندوات دينية تثقيفية بمختلف المواقع الشرطية-(صور)القبض على عامل بحوزته 42 قطعة حشيش قبل ترويجها في سوهاجالداخلية: ضبط 2349 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتندوة دينية تثقيفية بأكاديمية الشرطة احتفالا بالمولد النبوي الشريفترامادول بالملايين.. ضبط عامل لقيامه بتصنيع العقاقير المخدرة في القليوبيةأسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. والجرام يخسر 11 جنيهًا خلال يومينالمشاط: نرتب لإنشاء منطقة لتخزين البضائع المصرية على حدود العراق مع الأردن

مؤمن زكريا يُعلق على فوز الأهلي بالدوري

   -  
مؤمن زكريا

كتب- علي البهجي:

حرص مؤمن زكريا، لاعب الأهلي على تهنئة زملائه في الفريق بالفوز بلقب الدوري هذا الموسم، مؤكدا أنها خطوة مهمة قبل استكمال المشوار الأفريقي.

وقال زكريا في تصريحات لقناة الأهلي:" ألف مبروك للاعبي الأهلي الفوز ببطولة الدوري، وهذه خطوة مهمة في وقت مهم قبل أفريقيا".

وأضاف لاعب الأهلي:" باذن الله نحقق افريقيا وأكون موجود للاحتفال في الملعب".

وحسم الأهلي لقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، بعد خسارة الزمالك على يد أسوان بهدف دون رد، في لقاء بالجولة الـ 28 بدوري we المصري

وبعد حسم الدوري، اكتفى الأهلي بالتعادل أمام المقاصة، بدون أهداف، في مواجهة أقيمت مساء السبت بنفس الجولة ، رفع بعدها الفريق رصيده إلى 73 نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة